الدفاعُ المدنيّ السوري: 20 وفاةً جديدةً بفيروسِ كورونا في الشمالِ المحرَّرِ

أعلن “الدفاع المدني السوري” (الخوذ البيضاء)، أمس الاثنين 11 تشرين الأول، وفاةَ 20 شخصاً بفيروس كورونا شمالَ غربي سوريا، في ظلِّ استمرار تفشّي الوباء في الشمال السوري المحرّر.

وأوضح “الدفاع المدني” في منشور، أنَّ فرقه المختصّة نقلت 20 حالةَ وفاةٍ من المشافي الخاصة بفيروس كورونا شمالَ غرب سوريا، ودفنتْها وفقَ الإجراءات الاحترازية.

لافتاً إلى أنَّ فرقه نقلت 50 مصاباً إلى مراكز ومشافي العزل الخاصة بفيروس “كورونا”، تزامناً مع استمرار عمليات التطهير للمرافق العامة وتوعية المدنيين.

وطالب الدفاعُ المدني، جميعَ الأهالي في المناطق المحرّرة شمال غرب سوريا بضرورة أخذ اللقاحِ واتباع إرشادات الوقاية من الإصابة بفيروس “كورونا” وارتداء الكمّامة، والتباعد الاجتماعي، وتعقيم اليدين باستمرار.

ويوم الأحد 10 تشرين الأول، دفنتْ فرقُ “الدفاع المدني” 18 حالةَ وفاةٍ، وفقَ إجراءات احترازية مشدّدة لضبطِ انتقال العدوى، كما نقلت 50 مصاباً إلى مراكز ومشافي العزل.

وبشكلٍ يومي تعمل الفرقُ المختصّة في الدفاع المدني السوري على نقلِ ودفنِ العديد من الوفيات المرتبطة بمرض “كورونا” من مشافٍ ومراكزِ العزل الخاصةِ في المناطق المحرَّرة شمالَ غربِ سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى