“الدفاعُ المدني”: وفاةُ رجلٍ وإصابة آخرينَ بحوادثِ سيرٍ متفرّقةٍ في الشمالِ المحرّرٍ

قال “الدفاع المدني السوري” (الخوذ البيضاء) إنَّ رجلاً تُوفي وأصيب آخرين في حوادث سيرٍ متفرّقة في الشمال السوري المحرَّر، وأضاف أنَّ فرقه أنقذت 4 مدنيين بينهم طفلةٌ من الغرق غربي إدلب.

وأفاد الدفاع المدني بأنَّ فرقه استجابت أمسِ الجمعة 26 آب لـ3 حوادثِ سيرٍ في الشمال المحرّر، أسفرت عن وفاة رجلٍ، وإصابة 7 مدنيين بينهم 3 أطفالٍ وامرأةٌ.

وبيّنَ أنَّ رجلاً توفي وأصيبت زوجتُه وطفلتُه بجروح جرّاءَ حادث سيرٍ وقع على طريق الرامي جنوبي إدلب، وأصيبت طفلتان بعد أنْ صدمتهما سيارةٌ على طريق شمارين – اكدة شمالي حلب، فيما تسبّب اصطدامُ سيارة بدراجة نارية بإصابة 3 رجالٍ على طريق الضهر – دركوش غربي إدلب.

كما ذكرت (الخوذُ البيضاء) أنَّ فرقَ الإنقاذ المائي أنقذت 4 مدنيين بينهم طفلةٌ، كادوا يغرقون أثناء سباحتِهم في عين الزرقاء غربي إدلب، وقدّمت لبعضهم الإسعافات الأولية اللازمة.

وأشار “الدفاع المدني” إلى أنَّ انتشارَ فرق الإنقاذ المائي في بحيرة ميدانكي وعين الزرقاء هو للتخفيفِ من حالات الغرق فيهما، ولا يعني أبداً أنَّهما صالحتان للسباحة.

وذكّر الأهالي في الشمال المحرَّر أنَّ نهري الفرات والعاصي وبحيرة ميدانكي وقنوات الري في عفرين و سهل الروج جميعُها مناطقُ خطرةٌ وغيرُ صالحةٍ للسباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى