خلالَ يومينِ .. إحباطُ 5 تفجيراتٍ في مدينةِ جرابلسَ شرقي حلبَ

أحبطت الفرقُ الأمنيّة في مدينة جرابلس شمالَ شرقي حلبَ خلال اليومين الفائتين، 5 عمليات تفجيرٍ في أماكن متفرّقة من المدينة.

وأفاد مراسلُ شبكة المحرَّر الإعلاميّة بأنَّ الفرق الأمنيّة المحليّة في مدينة جرابلس عثرت على 5 عبوات كانت معدّة للتفجير في مناطقَ متفرّقة من المدينة.

تمكّنت فرقُ الأمن المحليّة في مدينة جرابلس الحدودية مع تركيا شمالَ شرقي حلبَ، خلالَ اليومين الفائتين، مِن إحباط 5 عمليات تفجيرٍ في مناطقَ متفرّقة مِن المدينة.

وأشار المراسل إلى أنَّ الفرق الأمنيّة تمكنت من تفكيك العبوات التي زٌرعت في 3 مناطقَ ينتشر فيها المواطنون بكثرة وسطَ المدينة، وتمَّ تفجيرها بمكان آمن.

ووجّهت أصابعُ الاتهام بزرع العبوات لميليشيا “قسد” التي تحاول وبشكل مستمرٍّ زعزعة الأمن والاستقرار في مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري شمالَ وشرقَ حلبَ.

حيث تشهد مناطقُ عمليات “درع الفرات” و”غصن الزيتون” شمالَ وشرقَ حلب، و”نبع السلام” شرقَ الفرات، عمليات ومحاولات تفجير مستمرَّة عبرَ السيارات والدرّاجات الناريّة المفخّخة والعبوات الناسفة، والتي توقع ضحايا من المدنيين.

وتعدُّ “قسد” من أبرز المتَّهمين بهذه التفجيرات، حيث ألقي القبضُ على عددٍ من الخلايا التابعة لها، كانت تحاول تفجيرَ سيارات ودرّاجات ناريّة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى