مقتلُ شابٍ وخطيبتِه ذبحاً بالسكاكينِ في ديرِالزورِ

قُتل شابٌ وخطيبتُه على يد عنصرٍ يتبع لميليشيات قسدٍ الإرهابية في ريف دير الزور الغربي، شرقَ سوريا.

وبحسب وكالاتٍ إعلاميّة محليّة فقد قُتل الشابُ عامرُ جاسم الخليل (40 عاماً) وخطيبتُه منالُ صالح المزعل (22 عاماً) “ذبحاً” على يد شخصٍ يدعى، ماهر هنداوي، يتبع للقوات الخاصة لدى “قسدٍ”، في بلدة محيميدة بريف ديرِ الزور الغربي.

وبحسب المصدرِ فإنَّ الأهالي “عثروا اليوم الجمعة على جثتي الجاسم والمزعل في منزلٍ مهجورٍ بالقرب من بلدة محيميدة وقد تعرّضا لطعنات عديدة بسلاحٍ أبيضَ في مختلف أنحاء جسميهما قبلَ أنْ يتمَّ نحرُهما”.

وفي التفاصيل فقد استدرج هنداوي ” الضحيتين إلى منزله بحجّةِ إجراء الصلحِ بعد نشوب مشاجرةٍ بين عامر الخليل وماهر هنداوي قبلَ أيامٍ من جرَّاء خلافٍ شخصي، وتدخَّل الأهالي لفضِّ المشاجرةِ حينئذ”.

وأضاف أنَّ “هنداوي أقدم على وضع مادة مخدّرة داخل الطعام وقدّمه للضحيتين قبل أنْ يقتلَهما ذبحاً ويلوذ بالفرار من المنطقة”.

لتعمل ميليشياتُ قوى الأمن الداخلي (الأسايش)، التابعةُ لقسدٍ بإجراء التحقيقات في الجريمة والبحثِ عن هنداوي الذي يرجّح بأنَّه لجأ إلى مناطق سيطرةِ نظام الأسد والميليشياتِ الإيرانية بريف دير الزور”.

الجدير ذكرُه أنَّ مناطقَ سيطرة ميليشيات قسدٍ الإرهابية تشهد حالةً من الفلتان الأمني، إضافةً إلى المضايقاتِ اتجاه أهالي مناطقِ شمالِ وشرقِ سوريا من قِبل الميليشيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى