نجلُ علي الأمينِ يحمـِّل حسنَ نصر اللهِ مسؤوليةَ سلامةَ والدِه

حمّلَ ابنُ رجل الدين الشيعي اللبناني، علي الأمين هادي، زعيمَ ميليشيا حزب الله حسن نصر الله مسؤولية سلامة والده، عبْرَ سلسلة تغريدات نشرها عبْرَ تويتر،

وأكّد أنّ والده يتعرّض من جديد لحملة تخوين وتهديد بالقتل الصريح من قِبل ميليشيا “حزب الله” وأنصارها والتابعين لها ووصفها بأقذرِ و(أوجس)

حملة تخوين وتهديد بالقتل الصريح.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أثارت لغطاً بعد أنْ نشرت، الثلاثاء الماضي، خبر ادعاء النيابة العامة الاستئنافية على رجل الدين الشيعي، علي الأمين، بجرم “لقاء مسؤولين إسرائيليين في البحرين، والتحريض بين الطوائف وبثّ الدسائس والفتن، ومهاجمة المقاومة وشهدائها بشكلٍ دائم”.

ويُشار إلى أنّ أكثر من 300 شخصٍ من ناشطين وحقوقيين وإعلاميين، كانوا وقّعوا على عريضة بعنوان: “عبثاً تحاولون”، مطالبين فيها بأنْ لا تتحوّل النيابات العامة إلى محاكم تفتيش طيّعة بيد السلطة، بحسب تعبيرهم.

وأعلن “مجلس حكماء المسلمين”، أنّه يتابع بقلق بالغ، الحملة الممنهجة التي استهدفت مؤخّراً رجل الدين الشيعي علي الأمين عضو المجلس وأحد رموز الوسطية والاعتدال في لبنان والعالم العربي والإسلامي، بحسب تعبيره.

وأكّد المجلس، تضامنه مع كلّ قيادات المجتمع اللبناني التي تتعرّض لحملة تشويه وتخوين متواصلة، معبّراً عن ثقته بأنّ الشعب اللبناني سينبذ هذه التصرفات اللامسؤولة، ولن يسمحَ لها بالنيل من نسيجه الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى