الأردنُ يضبطُ شحنةً جديدةً من مخدّراتِ الأسدِ

تمكّن الجيش الأردني، أمس الأحد، في إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من المخدّرات كانت قادمةً إلى الأردن عبرَ الحدود السورية.

ونقلت وكالة “عمون” عن مصدر مسؤول في القيادة العامة للجيش الأردني أنَّ المنطقة العسكرية الشرقية أحبطت فجرَ اليوم محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدّرة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية بعد تلقّيها معلومات مسبقة من مديرية الأمن العسكري وإدارة مكافحة المخدّرات.

وأشار المصدر إلى أنّه تمّ تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدّى إلى إصابة بعض المهربين وفرارِ الآخرين إلى داخل العمق السوري، لافتاً إلى أنَّه بعد تفتيش المنطقة تمَّ العثور على كميات كبيرة من المواد المخدّرة، وتحويلها إلى الجهات المختصّة.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يُعلن فيها الأردن عن مثل هذه العمليات، فقبلَ نحو أسبوعين ذكر مصدرٌ عسكري أنَّه جرى إحباطُ محاولة تهريب أخرى للمخدّرات.

الجدير بالذكر أنَّ ميليشيات حزب الله الإرهابي تفرض سيطرتها على معظم المناطق الجبلية الحدودية بين لبنان وسوريا، بالشراكة مع الفرقة الرابعة، فيما تنشط في المنطقة تجارةُ المخدٍرات والأسلحة التي يشرف عليها قادةُ الحزب المدعوم إيرانياً بهدف تمويل عمليات قتلِ الشعب السوري الثائر ضدَّ نظام الأسد المجرم.

ويُشار إلى أنّ نشاط نظام الأسد وحزب الله لم يقتصرْ داخلياً ضمن مناطق نفوذهما بل وصل إلى العديد من البلدان التي أعلنت ضبطَ شحنات هائلة من المخدّرات ومنها الأردن والسعودية ومصر واليونان وإيطاليا، وغيرها من الدول وكشف ذلك إعلامها الرسمي الذي تحدَّث عن إحباط عدّة عمليات تهريب للمخدّرات قادمةً من مناطق سيطرة ميليشيات النظام وإيران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى