الاحتلالُ الإسرائيلي يوجّهُ رسالةً تحذيريةً لنظامِ الأسدِ .. ويتوعّدُ!!

حذّر الاحتلال الإسرائيلي نظامَ الأسد ولبنان من أيِّ عملٍ انتقامي يصدر من أراضيهما على خلفية التوتّرات الأخيرة الحاصلة في القنيطرة.

وجاءت هذه التحذيرات على لسان وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي “بيني غانتس” عقب توترات القنيطرة الأخيرة وغارات الاحتلال الإسرائيلي على دمشق.

وأكّد “غانتس” أنّ تل أبيب لن تسمحَ بأيِّ مساسٍ بسيادتها، وأنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي وجميع المؤسسة الأمنية سيجهضون أيَّ تهديد تتعرّض له، محذّراً نظامَ الأسد ولبنان من أنّهما سيتحملان المسؤولية المباشرة لأيّ عملٍ انتقامي يصدر من أراضيهما.

ونقلت القناة العبرية الـ 13 مساء أمس السبت تصريحات “غانتس”، والتي جاءت تعليقاً على تقرير قدّمه له رئيس هيئة الأركان العامة ورئيس شعبة المخابرات العسكرية بعد تفقّدهما الجبهة الشمالية، بهدف إعطاء تقدير موقف حول استمرار حالة التأهب على حدود سوريا ولبنان.

وتأتي تحذيرات الاحتلال الإسرائيلي في ظلّ التوترات الأخيرة التي شهدتها محافظة القنيطرة قبل أيام, حيث قامت ميليشيات الاحتلال الإيراني بإطلاق قذائف باتجاه هضبة الجولان المحتلة تبعها استهداف مروحيات إسرائيلية مواقع قوات الأسد في بلدة حضر.

سبق ذلك قيامُ طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية بشن سلسلة من الغارات على مواقع لقوات الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني في العاصمة دمشق، ما أدّى إلى مقتل مجموعة عناصر غيرِ سوريين، وتدمير مستودعات أسلحة وذخائر.

ولم يوقفْ الاحتلال الإسرائيلي استهداف مواقع قوات الأسد ميليشيات الاحتلال الإيراني في سوريا موقعةً خسائرَ بشرية وعسكرية في صفوفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى