التصدّي لمحاولاتِ تسلّلِ قواتِ الأسدِ وميليشيا “قسدٍ “على جبهاتِ ريفي إدلبَ وحلبَ

أفشلت الجبهة الوطنية للتحرير محاولةَ تسلّلِ قوات الأسد والميليشيات المساندة لها على إحدى جبهات ريف إدلبَ الجنوبي، في حين أحبطَ الجيش الوطني السوري محاولةَ تسلّلٍ لميليشيا “قسد” الإرهابية بالقرب من مدينة إعزازَ شمالي حلبَ.

وأفاد مراسلُ شبكة المحرّرِ الإعلامية بأنَّ مقاتلي الجبهة الوطنية للتحرير تصدّوا فجرَ اليوم الأربعاء 3 تشرين الثاني لمحاولة تسلّل مجموعة من عناصر قوات الأسد والميليشيات الداعمة لها على محور بلدة البارة في منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلبَ، وأوقعوا عدداً من الجرحى من المجموعة المتسلّلة.

وفي السياق، أعلن الجيش الوطني السوري، التصدّي لمحاولة تسلّلٍ لميليشيا “قسد” على إحدى جبهات ريف حلبَ شمالي سوريا.

وذكر الجيش الوطني في بيانٍ، أنَّ ميليشيا “قسد” حاولتْ التسلّل مساء أمس الثلاثاء، على جبهة قرية عبلة القريبةِ من مدينة إعزاز شمالي حلبَ.

وأشار الجيشُ الوطني إلى وقوعِ قتلى وجرحى في صفوفِ عناصر “قسدٍ”، إثرَ استهدافِهم بالرشاشات المتوسطة أثناء محاولةِ التسلل إلى نقاطِه، مؤكّداً على أنَّه أفشل محاولة التسلّل دون تمكّنِ الميليشيا من إحراز أيِّ تقدّمٍ يُذكر.

والجدير بالذكر، فإنَّ ميليشيا “قسد” تحاول بشكلٍ شبه يومي، التسلّلَ على كامل خطِّ الجبهة بينها وبين الجيش الوطني في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون ونبع السلام، دون إحرازِ أيِّ تقدّمٍ خلال هذه المحاولاتِ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى