الجبهةُ الوطنيةُ تشنُّ حملةً صاروخيةً عنيفةً ضدَّ مواقعِ قواتِ الأسدِ وميليشياتِ الاحتلالِ الروسي

أطلقت الجبهة الوطنية للتحرير فجر اليوم حملة صاروخية عنيفة استهدفت خلالها مواقع قوات الأسد على كافة المحاور القتالية وذلك ردّاً على استهداف طيران الاحتلال الروسي لمعسكر تدريبي في منطقة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي.

وقال النقيب ناجي مصطفى الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير بتصريح خاص لشبكة المحرّر بأنّ فوج المدفعية والصواريخ قام بشنِّ حملة قصفٍ صاروخي ومدفعي استهدفت مواقع وثكنات قوات الأسد على جميع المحاور من ريف اللاذقية حتى ريف حلب مروراً بسهل الغاب وارياف حماة وإدلب.

وأضاف النقيب ناجي بأنّ فوج المدفعية والصواريخ استخدم كافة الأسلحة المتاحة من مدافع ثقيلة مختلفة العيار وراجمات الصواريخ والهاونات .

وأكّد الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير بأنّ الإصابات كانت مباشرة وموجعة في صفوف قوات العدو وخاصة بعد مباغتتهم فجراً بصليات صاروخية متفرّقة أوقعت عدداً كبيراً من عناصرهم بين قتيل وجريح

وقال النقيب ناجي بأنّ هذه الحملة تأتي كردٍ مستمرٍّ من الجبهة الوطنية للتحرير ضد استهداف قوات الاحتلال الروسي يوم أمس الاثنين لمعسكر الدويلة في منطقة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي مؤكّداً أنّ الدماء التي سالت لن تمرَّ دون أخذِ الثأر والانتقام بأضعاف أعداد الشهداء .

وكان طيران الاحتلال الروسي قد شنّ غارة جوية عنيفة صباح أمس الاثنين استهدفت معسكراً تدريبياً للجبهة الوطنية للتحرير في منطقة جبل الدويلة بالقرب من مدينة كفرتخاريم شمال إدلب نجمَ عنها وقوع العشرات من مقاتلي الجبهة الوطنية للتحرير بين شهيدٍ وجريحٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى