الجيشُ الوطنيُّ السوريُّ يُلقي القبضَ على متورّطٍ بمحاولةِ تفجيرِ مفخّخةٍ شمالَ حلبَ

نجحَ الجيش الوطني السوري، في إلقاءِ القبض على متورّطٍ بمحاولةِ تفجير سيّارة مفخّخةٍ في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، شمال غرب سوريا.

وأفاد الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري عبْرَ معرّفاته الرسمية, بأنّ مكتبه الأمني وبالتعاون مع “لواء الشمال” التابع للجيش الوطني، تمكّنا من إلقاء القبضِ على شخصٍ اشترك بمحاولة تفجير سيارة مفخّخة.

ونقلت وسائل إعلامية محليّة عن مصدرٍ عسكري قوله, أنّ المتّهم كان مراقباً من المكتب الأمني للفيلق حين توجّه لاستلام سيارة مفخّخةٍ شرقَ مدينة اِعزاز.

وأوضح المصدر أنّ المتّهم اعترف بتسلّمه سيارةً “حلفاوية” مفخّخةً من خليّة تابعة لميليشيا “قسد”، لتفجيرها قربَ حاجز الجيش الوطني, مشيراً إلى أنّ المتّهم أفاد بنيته تفجيرَ سيارةٍ مفخّخةٍ لقاءَ مبلغ من المال.

وعثرَ الجيشُ الوطني، الخميس، على سيارة مفخّخة “حلفاوية” على المدخل الشرقي لمدينة إعزاز شمال حلب، وقام بتفجيرها بعدَ تأمين المنطقة.

يُشار إلى أنّ الجيش الوطني ضبطَ، الخميس الماضي، سيّارة مفخّخة (حلفاوية) بالقرب من المدخل الشرقي لمدينة اِعزاز بريف حلب الشمالي، حيث عملت فرقةُ الهندسة على تفجير السيارة، على حاجز شرق مدينة اِعزاز، عقبَ تأمين المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى