الجيشُ الوطنيُّ يعتقلُ خليّةً نفّذت 3 تفجيراتٍ في مدينةِ عفرينَ.. تعرّف على هُويّة أفرادها!! (فيديو)

أعلن الفيلق الثاني التابع للجيش الوطني السوري إلقائه القبضَ على خلية تابعة لميليشيا “قسد” مسؤولة عن تنفيذ عدّة عمليات استهدفت المدنيين في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

جاء ذلك بحسب مابثّت فرقة المعتصم المنضوية ضمن الفيلق الثاني على معرّفاتها الرسمية ” اليوم الجمعة” اعترافاتِ عددٍ من عناصر الخلية الذين أكّدوا ارتباطهم بميليشيات قسد، ومسؤوليتهم عن أربعة تفجيرات وقعت في مدينة عفرين مستخدمين في بعضها عدداً من الأطفال القُصّر.

وقد أكّد المدعو “عارف العمر” أحد عناصر الخلية والمنحدر من مدينة حلب استلامه عدداً من الألغام من قِبل شخصين في ميليشيات قسد ينحدران من مدينة عين العرب، والثاني من مدينة منبج بهدف تفجيرها في مدينة عفرين .

وأوضح “العمر” أنّه زرع أربع عبوات في المناطق المدنية في عفرين، نجح بتفجير ثلاث منها في حين تمكّنت الشرطة الحرّة من تفكيك الرابعة، مشيراً إلى أنّه تلقّى 800 دولار لقاءَ كلِّ عملية.

يذكر أنّه في 20 من حزيران الفائت، انفجرت عبوة ناسفة، في سيارة أحد المدنيين في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، ما أدّى إلى استشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح.

وتشهد مدن وبلدات ريف حلب الشمالي بشكلٍ شبه يومي تفجير سيارات مفخّخة وعبوات ناسفة، تتسبّب بوقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى