الجيشُ الوطني يقومُ بعمليتين أمنية وعسكرية ضد تجارِ المخـدرات وضدَّ قوات الأسد وميليشيات “ب ي د” شمالي حلب (صور)

ألقى “الفيلق الثاني” التابع للجيش الوطني السوري القبض على اثنين من تجار المخدرات النشطين في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

حيث نشر “الفيلق الثاني” عبر معرّفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بياناً أوضح فيه تمكّنه من إلقاء القبض على كلّ من “إبراهيم طراد العطور” و”هشام محمد الأحمد” بتهمة الاتجار بالمخـدرات وترويجها في المنطقة.

وقال أحد المسؤولين الأمنيين في الفيلق الثاني: إنّ “العملية تمّت بعد رصدٍ ومتابعة قامت بها أمنية الفيلق ضد المطلوبين، حيث تمّ نصب كمين لهم أثناء تسلّمهم لكمية من المخـدرات بالقرب من منطقة شران بريف عفرين شمالي حلب”.

وأوضح المسؤول الأمني أنّه تمّ العثور بحوزة الموقوفين على حوالي ألف حبة مخـدّر، وبناءً عليه تمّ تحويلهم إلى قسم الشرطة العسكرية، كون الموقوفين كانوا يتبعون لأحد الفصائل العسكرية في المنطقة، قبل أن يُفصلوا منها في وقتٍ سابقٍ.

وتحفّظ “الفيلق الثاني” عن ذكر اسم الفصيل الذي كانوا ينتمون إليه كون الملاحقة لا تزال قائمة لأشخاص آخرين متورّطين بتجارة المخـدرات في المنطقة، فيما تشهد المنطقة توتراً أمنياً وتفجيرات بين الحين والآخر.

وفي سياق منفصل، أعلنت “فرقة الحمزة” المنضوية ضمن الفيلق الثاني التابع للجيش الوطني عبر معرّفاتها الرسمية عن تمكّنها من صدّ محاولة تسلل ليلية لقوات الأسد ولميليشيات “ب ي د” على جبهة حزوان غربي المدينة الباب بريف حلب الشرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى