الجيشُ الوطني يعلنُ النفيرَ العامَ لمقاتليه في كلِّ المناطقِ المحرّرةِ شمالَ سوريا

نشرت “وزارة الدفاع” في الحكومة السورية المؤقتة بياناً اليوم الاثنين 23 كانون الثاني, جاء فيه عن عزمها إرسال مئات المقاتلين من شمال حلب لمؤازرة تشكيلات الجيش الوطني المتواجدة على جبهات ريف إدلب الجنوبي الشرقي في صدّ تقدّم قوات الأسد والميليشيات الموالية له بدعم وغطاء جوي من قبل الاحتلال الروسي.

وتوعّد البيانُ قواتِ الأسد والميليشيات الموالية له و مرتزقة روسيا بجعل جبهات القتال في إدلب مقبرة لهم واستنزاف طويل الأمد ومقاومة عينفة لم يروا مثلها أبداً.

وفي السياق نفسه وجّه القائد العام لفيلق الشام “منذر سراس” رسالة الى المقاتلين والمرابطين على جبهات القتال دعا فيها الثوار إلى الثبات والصبر ومواجهة الهجمة البربرية لقوات الأسد وروسيا على إدلب بكلّ قوة ممكنة والسير على درب شهداء الثورة في الإقدام والثبات.

ودعا “سراس” المدنيين في المناطق المحرّرة في الوقوف خلف الثوار و المرابطين والثقة في الله ومن ثم في الثوار المرابطين على الثغور, وأنّ ما تحمّله شعبنا من ظلم و إجرام هذه العصابة ثمنه الكرامة والحرية للأجيال من بعدنا.

كما أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير في بيانٍ اليوم الاثنين , “النفير العام ضمن قواتها داعية لمواجهة قوات الأسد المجرمة” وتمسّكها بالدفاع عن كلِّ شبرٍ في المناطق المحرّرة, وعدّ العدة لضرب قوات الأسد وميليشياتها لإيقاف إجرامهم بحقّ أهلنا المدنيين في إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى