الجيش الوطني يلقي القبض على عددٍ من العناصر التابعين لـ “ميليشيات النمر” (صور)

أعلن فصيل “أحرار الشرقية” المنضوي تحت الجيش الوطني السوري الحرّ إلقائه القبضَ على خلية عميلة لقوات الأسد تنشط في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وجاء في البيان الذي أصدره الفصيل على صفحته الرسمية عبر تطبيق تيلجرام، أنّ الجهاز الأمني الخاص به تمكّن من القبض على 7 عناصر تابعين لميليشيات “النمر” الموالية لقوات الأسد.

وأضاف البيان أنّ العملية الأمنية تمّت بعد مراقبة أحد أفراد الخلية لمدّة دامت أكثر من شهرين، ومن ثم ألقي القبض عليهم جميعاً أثناء أحد اجتماعاتهم السرية للتخطيط لإحدى العمليات.

كما نشر الفصيل أسماء العناصر السبعة في البيان الذي أصدره، وهم “محمود مصطفى عبد الوهاب، مالك سليمان العيسى، إبراهيم عبد الرحمن موصلي، أسامة سليمان الضامن، مجد سليمان العيسى، محمود مصطفى عبد الوهاب، عبيدة مروان عبيد”.

كما أضاف البيان بأنّ الخلية العميلة اعترفت بأنّ مهمتها القيام بعمليات اغتيال ضد قيادات وعناصر في الجيش السوري الحرّ، إضافةً إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في الشمال المحرّر المكتظ بالمدنيين.

الجدير بالذكر أنّ مناطق الشمال السوري المحرّر، تشهد بشكلٍ مستمر انفجار عبوات ناسفة وسيارات مفخّخة، والتي تقف خلفها خلايا تابعة لنظام الأسد وللميليشيات الكردية الانفصالية.

وفي سياق متصل، تمكّنت “الجبهة الوطنية للتحرير” يوم أمس الثلاثاء من أسر القيادي في ميليشيات “النمر” المدعو “فادي كفربطوني” وذلك خلال المعارك على جبهة “تل ملح” بريف حماة الشمالي عبر كمين محكم قام به عناصرها.

كما تمكْنت فصائل الثورة السورية من قتل العديد من الضباط والقيادات التابعة لقوات الأسد والمليشيات الداعمة لها، إضافةً إلى أسر عددٍ من الضباط والعناصر خلال المعارك الدائرة على جبهات أرياف إدلب وحماة واللاذقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى