الحكومةُ السوريةُ المؤقّتةُ تعلنُ قبولَ استقالةِ وزيرِ الدفاعِ لديها

أعلنت الدائرة الإعلاميّة للحكومة السورية المؤقّتة، قبول رئيس الحكومة ” عبد الرحمن مصطفى” استقالةَ وزير الدفاع اللواء الدكتور” سليم إدريس” التي تقدّم بها “وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الوطني السوري.

حيث نشر وزير الدفاع بياناً قال فيه “يسعدني ويشرّفني أنَّني كنتُ معكم وبين صفوفكم خلال هذه المرحلة من عمرِ ثورتنا المباركة، واليوم وأنا أغادر موقعي في الحكومة المؤقّتة والجيش الوطني السوري مستقيلاً من المناصب التي كُلفت بها ومتابعاً لعملي كجندي في هذه الثورة، فإنّي أتقدم بالشكر الجزيل للأخوة في الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة على الثقة التي منحوني، ولرئيس الحكومة السورية المؤقّتة والأخوة الوزراء، ولكافة العاملين في الحكومة السورية المؤقّتة”.

وتوجّه بالشكر لكافة تشكيلات الجيش الوطني قائلاً” أشكر أخوتي نوّاب رئيس الأركان، ومعاوني وزير الدفاع ، وقادة الجبهة الوطنية للتحرير والفيالق الأول والثاني والثالث، ومدراء إدارات القضاء، والشرطة العسكرية، وشؤون الضباط، والتوجيه المعنوي، وكافةَ الضباط والقادة الثورين والمقاتلين في كافة التشكيلات والقطعات والوحدات.

وأضاف “داعياً الله سبحانه أنْ ينصرَ ثورتنا على طاغية الشام المستبد، وعلى قوى الاحتلال الروسي والإيراني، والميليشيات الطائفية والعصابات الإرهابية و الانفصالية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى