الدفاعُ المدنيُّ السوريُ ينعي أحدَ متطوّعيه الذي قضى خلالَ إخمادِ حريقٍ بإدلبَ (صورة)

نعى “الدفاعُ المدني السوري” (الخوذُ البيضاءُ) أمس الجمعة 28 كانون الثاني، أحدَ متطوعيه، إذ قضى في أثناء تبريدِ حريقٍ في معمل للمناديل شرقي مدينة إدلبَ.

وأفاد “الدفاع المدني” عبرَ معرّفاته الرسمية بأنَّ المتطوّعَ “عمار الأمين” (50 عاماً) قضى بعد عملِه لمدّةِ 5 ساعات في إخماد حريق في معمل للمناديل الورقية شرقي مدينة إدلب، حيث انهارَ جزءٌ من مبنى المعملِ فوقه.

وأكّد “الدفاع المدني” على أنَّ “الأمين” توفي بعد سبعِ سنوات قضاها في العمل الدؤوبِ والتضحية.

ووفقاً لما ذكرَه “الدفاع المدني” حول تفاصيلِ الحادث، قال المتطوُع “عامرُ الأشقر”، “حتى اللحظة ما عمَّ صدّق أنَّ عمار استُشهد وتركنا، كنا جنب بعض، الدخان كان كثيفاً والنار قويةً كتيرة، بقينا 5 ساعات عم نطفي، ولما بلشنا نسيطر على النار وقدرنا ندخل للبناء أنا نزلتُ على القبو وعمار طلعَ على الطابق الثاني، بعد دقيقتين سمعت صوتاً لانهيار، وبسرعة طلعت برا البناء لكنَّ عمار ما لحق يطلع للأسف وبقي تحت الأنقاض، عمار رحلَ لكن ذكراه رح تبقى كلَّ لحظة بقلوبنا، ما كان مجردَ زميلٍ كان أخاً كبيراً وسنداً لنا”.

وسبق أنْ ذكرَ “الدفاعُ المدني” في شهر آذار الماضي أنَّ المتطوّعَ “أحمد واكي” قضى خلال استجابتِه لإخماد الحرائق التي سبَّبها القصفُ الصاروخي لقوات الأسد والاحتلال الروسي على محطات التكريرِ البدائيّةِ للوقود في قرية ترحين شرقي حلبَ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى