الدفاعُ المدني يطلقُ حملةً خدميّةً جديدةً تحتَ عنوانٍ”سلامٌ لإدلبَ”

أطلق الدفاع المدني السوري حملة خدمية في مدينة إدلب أمس الثلاثاء لتجميل وتنظيف شوارع المدينة، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها لخدمة المدنيين في الشمال السوري المحرَّرِ.

ويقول مسؤول قطاع مدينة إدلب في الدفاع المدني “محمد أبو جهاد”: إنّ “الحملة تهدف بشكلٍ عام لتحسين واقع الخدمات في المدينة، حيث سيتمُّ إزالةُ الأتربة والأعشاب من أطراف المداخل والطرق الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلى إزاحة الركام والنفايات من الطرق والساحات، وسقاية الأشجار وتنظيفها لإظهار المدينة بأبهى حللها”.

ويضيف “أبو جهاد” بالقول: إنّ “الحملة ستستمر لأسبوعين ويشارك فيها ثلاثة مراكز بعددٍ من المتطوعين والآليات”، مؤكّداً أنّ “انتهاء الحملة لا يعني توقّفَ الخدمات، فالفرَقُ كانت بشكلٍ دائمٍ تقدّم الخدمات دون توقّفٍ وستستمر لاحقاً، والحملة هي جهد مضاعف لتحسين واقع المدينة الخدمي بشكلٍ أفضل وأسرع”.

الجدير ذكره أنّ الدفاع المدني يطلق بشكل مستمرٍّ حملاتٍ خدمية في الشمال السوري المحرَّرِ لتحسين واقع الخدمات والبنية التحتية التي دمّرها قصف نظام الأسد وحليفه الروسي.

كما ويقدّم الدفاع المدني خدمات متنوعة للمدنيين في الشمال السوري المحرَّرِ الذي يعانون من تردّي أوضاعهم المعيشية ونقصِ الخدمات بالإضافة للنزوح والعيش في المخيمات التي تفتقد للحدِّ الأدنى من مقوّمات الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى