الطيرانُ الحربيُّ يستهدفُ بلداتٍ ومدنَ ريفِ إدلبَ الجنوبي ويوقع ٧ شهداءَ

بلغت حصيلةُ شهداء ريف إدلب اليوم الأحد سبعةَ شهداء بالإضافة لعددٍ من الجرحى والمصابين وذلك جرّاء قصف قوات الأسد لمدنٍ وبلداتِ ريف إدلب الجنوبي .

حيث قال مراسلُ شبكة المحرَّرِ الإعلامية :إنّ طائرة حربية من نوع سو ٢٤ استهدفت البيوت السكنية في بلدة تلمنس بريف إدلب الجنوبي ما أدى إلى ارتقاء خمسةِ شهداءَ بينهم أمٌّ وأطفالُها الثلاثة وسقوطِ عدد من الجرحى بالإضافة لدمار واسع بالمنازل المجاورة.

وأضاف المراسل أنّ الطيران الحربي استهدف قرية الهلبة موقعاً شهيداً، كما استُشهد مدني بقصف جويّ على أطراف قرية معرشورين، كما طال القصفَ كلاً من بلدات حاس وأطراف كفرنبل وحيش وكفرسجنة وأطراف التح والتمانعة ومدينة معرّة النعمان بعشرات الغارات والصواريخ الجويّة.

وأفاد مراسلُنا بقيام قوات الأسد المتمركزة حديثاً في حاجز النمر قرب مدينة خان شيخون بقصف مدينة كفرنبل بأكثر من ٢٥ قذيفةَ مدفعيةٍ استهدفت الأحياء السكنية في المدينة دون أنباء عن إصابات.

وتستمر عملياتُ القصف الجوي والصاروخي من قِبل قوات الأسد والاحتلال الروسي على ريف إدلب بشكلٍ عنيف ومركّزٍ، في سياق استمرار الحملة العسكرية التي تطال المنطقة بشكلٍ يومي، سببّتْ شهداء وجرحى ونزوحاً متواصلاً لعشرات آلاف العائلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى