الفصائلُ الثوريةُ تستهدفُ مجموعةً متسللةً من قواتِ الأسدِ جنوبِ إدلبَ

استهدفت فصائل الثورة السورية بصاروخ مضاد للدروع مجموعة عناصر من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محاور جبل الزاوية جنوب إدلب, وذلك في إطار ردّها على الخروقات المستمرّة لوقف إطلاق النار من قِبل قوات الأسد والميليشيات.

وفي التفاصيل أفاد مراسل شبكة المحرّر بأنّ فصائل الثورة السورية رصدت محاولةَ تسلّلٍ لمجموعة عناصر مِن قوات الأسد على محور الرويحة في جبل الزاوية جنوب إدلب, واستهدفتها بصاروخ مضادٍّ للدروع، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المجموعة المتسلّلة.

ونوّه المراسل إلى أنّ قوات الأسد مستمرّة بقصفها المدفعي والصاروخي على المناطق السكنية ونقاط الرباط للفصائل الثورية جنوب إدلب, وأنّها استهدفت بقذائف عدّة، مساء أمس الاثنين، بلدة الفطيرة في جبل الزواية، وذلك في خرق مستمرٍّ لاتفاق وقفِ إطلاق النار في المنطقة.

واستهدفت قواتُ الأسد بقذائف المدفعية الثقيلة والدبابات نقاط الفصائل الثورية على محور العنكاوي في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، وذلك مِن مواقع تمركزها في قرية “طنجرة” القريبة، واقتصرتْ الأضرار على المادية.

ويوم الأحد الفائت, وثّق فريق “منسّقو استجابة سوريا” 139 خرقاً لوقفِ إطلاق النار على قوات الأسد والميليشيات المساندة لها شمال غرب سوريا, شمل القصف بالمدفعية والصواريخ والطائرات المسيّرة’ وأشار الفريق في بيانٍ إلى أنّه بعد الخروقات التي قامت بها قوات الأسد رغمَ اتفاقِ وقفِ إطلاق النار فتعتبر المنطقة غيرَ مستقرّة وآمنة بشكلٍ كاملٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى