اللواءُ الثامنُ المدعومُ روسيا يقتحمُ حاجزاً لقواتِ الأسدِ في ريفِ درعا

اقتحمتْ مجموعةٌ من اللواء الثامن، التابعِ للفيلق الخامس المدعوم روسياً، أمس الاثنين 27 كانون الأول، حاجزاً للمخابراتِ الجويّة التابعة لنظام الأسد بالقرب من بلدة خربةِ غزالة بريف درعا الشرقي.

ووفقاً لتجمّعِ أحرارِ حوران، فإنَّ مجموعة تابعةً للواء الثامن المدعوم روسياً اقتحمتْ حاجزاً للمخابراتِ الجويّةِ عند مثلثِ خربة غزالة بعد حدوثِ ملاسنات بين عناصر الحاجزِ مع عنصر من اللواء الثامن رفضَ إشهارِ هويتِه الشخصية للعناصر.

وأشار التجمّعُ، أنَّ الخلافَ تطوّر إلى عِراكٍ بالأيدي مع عناصر قواتِ الأسد بعدَ وصولِ تعزيزاتٍ للواء الثامن من عدّة بلدات إلى موقع الحاجز، إضافةً لوصول تعزيزاتٍ للمخابرات الجوية على رأسهم المُقدم “علاء” مسؤولُ حواجز المخابرات الجوية في الريف الشرقي لدرعا.

موضّحاً أنَّ ملاسنات حدثت بين المُقدّم علاء والرائدِ “طارق” مسؤولِ حاجز مثلثِ خربة غزالة، بسبب تعنّتِ الأخير ومحاولتِه التصعيدَ في موقع الحادثة.

يُذكر أنَّ عناصرَ من “اللواء الثامن” سيطروا في وقتٍ سابقٍ على حاجزٍ للمخابرات الجويّة التابعة لنظامِ الأسد على المدخل الشرقي لمدينة درعا، وذلك إثرَ اعتقالِ عدّةِ أشخاصٍ من بلدة صيدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى