المجالسُ المحليةُ تعلنُ يومَ 15 آذار عطلةً رسميّةً بذكرى الثورةِ السوريةِ

أعلنت المجالس المحلية في الشمالِ السوري المحرَّر أنَّ يومَ غدٍ الثلاثاء 15 آذار ، عطلة رسمية، والذي يصادف الذكرى السنوية الحاديةَ عشرةَ لانطلاق الثورة السورية.

جاء ذلك في بياناتٍ منفصلةٍ لمجالس مدنِ إعزاز والباب وجرابلس وعفرين بريف حلب، على معرّفاتها الرسميةِ على منصّات التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيانِ المجلس المحلي في مدينة عفرين الذي نشرَه يوم أمس الأحد،”بمناسبة الذكرى الحادية عشرة للثورة السورية المباركةِ يُحدّد يوم الثلاثاء الموافق لـ 15 آذار 2022م عطلةً رسمية في كافة مديرياتِ ودوائرِ المجلس المحلي لمدينة عفرين”.

كذلك أعلن المجلسُ المحلي في مدينة إعزاز وريفِها والمجلسُ المحلي لمدينة جرابلس وريفها أنَّ “يومَ الثلاثاء عطلةٌ رسمية لجميع المؤسسات العامة في المدينة”.

ويوم الأربعاء الفائت، أعلن المجلسُ المحلي في مدينة الباب عبرَ بيانٍ أنَّ يوم الثلاثاء عطلة رسمية، داعياً إلى تظاهرةٍ مركزية في ساحة الحرية عندَ الثانية ظهراً، بالإضافة إلى نشاطات ثوريةٍ مستمرّةٍ حتى النصر. حسب البيان.

كما تتحضر الفعالياتُ الثورية في الشمال المحرّرِ للاحتفال الذكرى السنوية للثورة السورية تحت شعارٍ “ثورة حتى النصر”.

ودعت الفعالياتُ لمظاهرة مركزية في ساحة السبع بحرات بمدينة إدلبَ يوم الثلاثاء في الساعة الواحدة ظهراً. كما دعتْ “رابطة نشطاء الثورة في حمص”، أحرارَ الثورة إلى الخروج بمظاهرة مركزية في ناحية شران بريف عفرين إحياءً لذكرى انطلاق ثورة الكرامة يوم الجمعة القادم 18 آذار.

ويحتفل السوريون الذين خرجوا ضدَّ نظام الأسد في يوم 15 آذار من كلّ عامٍ تجديداً لمطالبهم في إسقاط النظام ونيلِ الحرية والكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى