الهجمات على مواقع قوات الأسد في السويداء مستمرة.. مسلحون يهاجمون الأمن السياسي

قام مسلحون مجهولون بشنّ هجومٍ على فرع “الأمن السياسي” التابع لقوات الأسد في مدينة السويداء مساء أمس السبت.

حيث أفادت شبكة “السويداء 24” “وهي شبكة مختصة بنقل أخبار السويداء” : إنّ مجهولين استهدفوا بقذيفتي “آر بي جي” فرع الأمن السياسي بالقرب من المتحف الوطني شمال شرق مدينة السويداء، دون أن يسفر الهجوم عن قتلى في صفوف قوات الأسد داخل الفرع.
وأضافت الشبكة :إنّ إطلاق نار في الهواء أعقب الحادثة واستمر لعدّة دقائق، بالتزامن مع استنفار شهدته المنطقة لعناصر من القوى الأمنية والتشكيلات المحلية التابعة لقوات الأسد.

الجدير بالذكر أنّ هذا الحدث ليس الأول من نوعه، فقد تعرّضت قوات الأسد لهجمات من قبل مسلحين مجهولين أكثر من مرّة كانت آخرها في الخامس من شهر حزيران الجاري، حيث اغتال مسلحون مجهولون ضابطاً برتبة عميد في قوات الأسد، يُدعى “جمال الأحمد” وهو ضابط “أمن الفرقة 15” في محافظة السويداء، وقُتل إثر تعرّضه لإطلاق نار من قبل مجهولين على طريق الحج غرب المحافظة، فيما نجا السائق الذي كان برفقته، في حين لم تتبنَ أيّ جهة حتى الآن مسؤوليتها عن العملية.

يذكر أنّ شبكة ” السويداء 24″ وثّقت مقتل 14 شخصاً وإصابة 11 آخرين خلال شهر أيار الفائت في أحداث متفرقة بالسويداء، وأشارت إلى أنّ معظم القتلى من عناصر الفصائل المحلية، وذلك في إشارة لميليشيات “قوات شيخ الكرامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى