انفجارٌ يهزُّ مدينةَ البابِ شرقي حلبَ ووقوعُ عدّةِ شهداءَ وعشراتِ الجرحى من المدنيينَ والعسكريينَ (صور)

هزّ انفجارٌ ضخمٌ ظهرَ اليوم الثلاثاء مدينة الباب بريف حلبَ الشرقي، والذي نتج عنه حتى ساعةِ إعدادِ التقرير شهيدان من قوى الشرطة والأمن العام، و3 شهداء مدنيين وأكثرُ من 15 إصابةً من المدنيين (بينهم عدّةُ أطفالٍ وامرأة).

وأفاد مراسلُ شبكة المحرَّرِ الإعلامية بأنَّ الانفجار استهدف سيارةَ قائد قوى الشرطة والأمن العام في مدينة بزاعة بريف حلب الشرقي الملازم أول “فراس شمس الدين”، ما أدّى إلى استشهادِه برفقة اثنين من عناصره.

يُشار إلى أنّ سببَ الانفجار ليس معلوماً حتى الآن، ولم تؤكّد الجهاتُ الأمنية في المنطقة فيما إذا كان ناجماً عن سيارة مفخّخةٍ كانت مركونةً في المنطقة أو عبوةٍ ناسفة كانت مزروعةً قربَ الطريق.

كما أنّ المعلومات حول أنّ الانفجار كان يستهدف تحديداً قائد قوى الشرطة والأمن العام في مدينة بزاعة بريف حلب الشرقي الملازم أول “فراس شمس الدين” خلال مرور سيارته في مدينة الباب لم يتمّ تأكيدُه أيضاً من قِبل الجهات الأمنية في المنطقة.

الجدير بالذكر أنّ مدينة الباب بريف حلب الشرقي لا تزال تشهدُ حوادثَ تفجير متكرّرة بواسطة السيارات والدرّاجات الناريّة المفخّخة والعبواتِ الناسفة، والتي ينجم عنها وقوعُ شهداء وجرحى معظمُهم من المدنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى