بأوامرَ مباشرةٍ… ميليشياتُ الأسدِ تعتقل مطلوبينَ للخدمةِ الإلزاميةِ في ديرِالزورِ

بأوامر مباشرة من قيادة ميليشياتِ الفرقة الرابعة بدأت الميليشيا اعتقالَ الأشخاص الذين أجروا مصالحاتٍ مع نظامِ الأسدِ خلال الفترةِ الماضية وانضمّوا إلى صفوف ميليشيا الدفاع الوطني في المحافظة.

حيث تمَّ إبلاغُ كافةَ المطلوبين للخدمة الإلزامية والذين أجروا مصالحاتٍ مع نظامِ الأسد بضرورة الالتحاقِ بصفوف الفرقة بأسرعَ وقتٍ ممكنٍ.

في حين اعتقلت ميليشياتُ الفرقةُ الرابعة عدداً من الأشخاص الذين رفضوا الانضمامَ إلى صفوفها، وقامت بزجِّهم بسجون تابعةٍ لها.

وتتركّز عملياتُ الاعتقال للخدمة ضمن صفوف ميليشيا الدفاع الوطني بشكلٍ رسمي مما دفعَ بعضاً منهم للهروب إلى مناطق سيطرة ميليشيات قسدٍ بالريف الشرقي، بحسب تقريرٍ لموقع نداء بوست.

فيما نشرت ميليشياتُ المخابراتُ الجوية عدداً من الحواجز العسكرية وسطَ المدينة وعلى الطرق الرئيسيةِ لتقومَ بمصادرة عددٍ من الدراجات النارية بحجّةِ أنَّها غيرُ مرخّصةٍ.

يُشار إلى أنَّ مناطقَ سيطرة ميليشياتِ نظام الأسد والميليشيات الأيرانية في محافظة دير الزور شهدت عدّةَ حملاتٍ أمنيّةٍ مشابهة بهدف إلقاء القبض على الشبان وسوقِهم للخدمة الإلزامية في صفوف قوات النظام في ظلِّ النقصِ الكبير في الأعداد الذي تعاني منه قواتُه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى