بالصورِ.. قوى الشرطةِ والأمنِ العامِ الوطني تكشفُ مرتكبي جريمتينِ في مدينةِ البابِ شرقي حلبَ

شهدت مدينة الباب بريف حلب الشرقي صباح اليوم الاثنين اغتيال المدعو “خالد المصطفى”، والذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس تلعار المحلي التابعة لمدينة أخترين بريف حلب الشرقي بعدّة طلقاتٍ نارية، على يد مسَلَحَين يستقلان درّاجة ناريّة ولاذا بالفرار بعد ارتكاب فعلتهم.

وأفاد مراسلُ شبكةِ المحرّرِ الإعلامية بأنًّ حادثة الاغتيال وقعت عند تقاطع شارع الكورنيش وطريق الراعي في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وبدورها تمكّنت قوى الشرطة والأمن العام الوطني بعد وقوعِ جريمة القتل بساعات من إلقاء القبض على المجرمين الذين اغتالوا المدعو “خالد المصطفى” في مدينة الباب، وذلك خلال مرورهم على أحدِ حواجزها في محيط المدينة.

وكانت مدينة الباب بريف حلب الشرقي قد شهدت منذ أيام محاولةً لقتلِ الشاب “محمد أحمد الحاج كريم”، وذلك بعدَ استدراجه من قِبل شابين إلى طريق حلب – الباب بالقرب من استراحة علولو.

حيث قام الشابين بضرب الشاب “محمد” بالحجرِ ومحاولة ذبحه بالسكين، ولكنّه تمكّنَ من الهرب بعد عِراكٍ معهم، حتى وصوله إلى أحد الحواجز التابعة للجيش الوطني على الطريق، حيث قاموا بإسعافه إلى مشفى الباب الوطني.

وبدورها تابعت قوى الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة الباب شرقي حلب البحث والتحرّي عن الفاعلين حتى تمكّنت اليوم الاثنين بمساعدة من الشرطة المدنية في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي من إلقاء القبض على المجرمين والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى