“بشارُ الأسدِ” يستغني عن الموالينَ له بقطيعٍ من الأغنامِ والماعزِ

تناقلت صفحات محلية موالية صورة لرأس النظام “بشار الأسد” وعائلته بين قطيع من الأغنام والماعز، حيث قالت إنّ الصورَ تمّ التقاطها في منطقة بلودان يوم الجمعة الماضي، زاعمةً أنّ الصورة دليل على تواضع “الأسد” وعائلته.

وفور انتشار الصورة سخِر عددٌ كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً بعد إشادةِ الإعلام الموالي للنظام بها، حيث اعتبر البعض أنّ وقوف “الأسد” وعائلته بين قطيع الأغنام أمر طبيعي، وهو من أكثر الأماكن المناسبة لهم والتي يجب أنْ يتواجدوا فيها دائماً.

فيما قال أحد المعلّقين على الصورة ساخراً: ” أين الراعي.. كلُّ يلي بالصورة حيوانات”، وكتب آخر: “سيدي الرئيس متى تتواضع وتروح أنت وعيلتك على مشفى ابن سينا؟”.

وعلق أحدهم قائلاً: “ضليتوا تعملوا صورة فوتوشوب لسيادتو، وهو ماشي ومن خلفوا قطيع غنم، حتى راح تصوّر معهن”، بينما لفت آخرون إلى أنّ صورة عائلة “الأسد” مع قطيع الأغنام دليل على عدم اكتراثه بالمؤيدين وليست دليلاً على تواضعه.

الجدير بالذكر أنّه في الوقت الذي يقوم “بشار الأسد” وعائلته بالتنزه والخروج للجبال والمراعي، تعيش العائلات الموالية للنظام في مناطق سيطرته بأسوأ حالاتها، بسبب تردّي الوضع الاقتصادي والمعيشي وارتفاع الأسعار عقبَ انهيار الليرة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى