بعدَ أنْ تعرّضتْ للمخالفةِ .. فتاةٌ لبنانيّةٌ تدهسُ عناصرَ من الشرطةِ والمدنيينَ في دمشقَ

ت العاصمة” المحلي أنَّ امرأة دهست -الليلة الماضية- عناصرَ شرطةٍ ومدنيين اثنين وصدمتْ دراجاتٍ نارية خلال قيادة رعناء في حيّ المزَّة بدمشق.

وتداول ناشطون على “فيسبوك” مساء أمس الأحد خبرَ وقوع الحادث وعملية الدهس في منطقة المزَّة في دمشق.

وقالت مصادر إعلامية موالية إنَّ من قام بالدهس هي المدعوة “ألين سكاف” زوجة “هانبيال معمر القذافي”، وذلك على خلفية حدوث مشادّة كلامية بينها و بين شرطي المرور.

و بحسب المصادر فإنَّ سكاف ركنت سيارتها بشكلٍ مخالف في المزَّة الشيخ سعد وسط دمشق، ليقوم الشرطي بدوره في مخالفتها، ما استدعى “المرافقة” الموجودين في سيارة أخرى بصحبة “ألين” بالاعتداء على الشرطي.

وتطوّر الأمرُ و شُحِنت الأجواءُ قُبيل وصول الشرطة و الأجهزةِ الأمنية إلى المكان، حيث اضطر الشرطي إلى قطع الطريق بدراجته النارية، إلا أنَّ “ألين” دهستْ الشرطي و الدراجة معاً, وفقاً للمصادر.

وأضافت المصادرُ أنّه وعلى الرغم من وصول التعزيزات من الأجهزة الأمنية والشرطة التابعة لنظام الأسد، و قيامِهم بحصار سياراتي “ألين سكاف”، إلا أنَّ ذلك لم يمنعْها من محاولتِها دهسَ آخرين، مرفقةً ذلك بالشتائم، بالإضافة إلى القيام بعدّةِ مكالمات هاتفية.

ونوَّهت المصادر إلى أنَّه خلال فترة الإشكال كانت تجري “سكاف” اتصالات مع أصحاب نفوذ كبير في نظام الأسد، فرغم دهسها لعدِّة عناصر شرطة و مدنيين، إلا أنَّ هناك من استجاب وانتشلها من مشكلة كبيرة.

ووفقَ المصادر فقد أصيب جرّاء هذا الحادث ثلاثةُ عناصرِ شرطة و 4 مدنيين من المتجمهرين في موقع الحدث، دون ورودِ معلومات رسمية من نظام الأسد عن المسألة برمّتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى