بعدَ يومٍ من زفافِها, شابةٌ تنتحرُ في اللاذقيةٍ

أقدمت فتاة على الانتحار, أمس الأحد, بعد يوم واحد من زفافها, في مدينة اللاذقية الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

وقالت صفحات موالية لنظام الأسد على وسائل التواصل الاجتماعي، إنّ الشابة “ديمة محرز” انتحرت بعد يوم واحد من زفافها في مدينة اللاذقية الخاضعة لسيطرة النظام.

وذكرت صفحة “اللاذقية اليوم” الموالية على موقع “فيسبوك”، “أنّه بعد حفلة عرس وصفتها بـ “رائعة” دخلت العروس وعريسها إلى منزلهما، مضيفةً أنّ “كلّ شيء طبيعي” ولم يحصلْ أيّ شيء يعكر مزاج العروس في هذه الليلة.

وتابعت الصفحة، أنّ الجيران استفاقوا على أصوات زوجها الساعة السادسة والنصف صباحاً وهو يستغيث، حيث قامت الشابة “ديمة” بشنق نفسها، موضحةً أنّ الطبيب الشرعي قال إنّ الشابة ماتت قبل ساعتين، أي بحدود 4 و النصف صباحاً.

ونوّهت إلى أنّه “عند مراجعة كاميرات حفلة العرس تبيّن وجود شاب ثلاثيني غريب, لم يعرفه أحدٌ من ضيوف الحفل، وشوهد آخر مرّة في الثانية ليلاً قرب شقة العرسان حسب أقوال الجيران”.

وتشهد مناطق سيطرة النظام في الآونة الأخيرة تزايداً في حالات القتل والتحرّش والاغتصاب، حيث أقدم يوم أمس الخميس شابٌ على قتل فتاة ثم الانتحار في بلدة سلحب بريف حماة دون معرفة السبب، كما سجلت العديد من حالات التحرّش والاغتصاب في مناطق متفرّقة من مدينة حلب، وفقاً لوسائل إعلام موالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى