بعد ثلاثة أيام على نبأ استشهادهما… وصلا أهليهم أحياء يرزقون (صور)

تداول ناشطون مقطع مصورا يظهر عودة الشهيد الحي صدام الشيخ أبو عدي القائد العسكري في جيش العزة وذلك بعد الإعلان عن نبأ استشهاده قبل ثلاثة ايام وترك جثته في مناطق سيطرة قوات الأسد.

القائد العسكري صدام الشيخ والذي فقد منذ ثلاثة أيام خلال تحرير بلدته كفرنبودة بعد دخولهم بحقل ألغام مع مجموعة من رفاقه خلال اقتحامهم أحد مواقع قوات الأسد في ريف حماة الشمالي، ظن الجميع أنه استشهد بانفجار لغم أرضي به وأعلن نبأ استشهاده، ليظهر اليوم حيا بعد وصوله خفية إلى إحدى نقاط الثوار بريف حماة الشمالي بعد ثلاثة أيام أمضاها زحفا رغم إصابته.
وأظهر الفيديو الذي نشر له لحظة وصوله إلى نقاط الثوار علامات التعب والإرهاق مما لاقه خلال هذه المدة.

يذكر أن صدام الشيخ ليس الشهيد الحي الوحيد حيث وصل مقاتل آخر من جيش العزة وهو حسن العبد الله كان برفقة صدام وأعلن أيضا قبل أيام عن استشهاده وكلاهما لاقى ذات الظروف.

والجدير بالذكر أن “صدام الشيخ” هو من مواليد 1981 بلدة كفرنبودة متزوج ولديه طفلان أصيب بعدة طلقات نارية في بداية الحراك الثوري على يد عناصر الأمن و اعتقل عام 2012 على يد قوات الأسد في بلدة كفرنبودة حتى تمكن الثوار من تحريره بعد التحرير الأول لبلدته كفرنبودة وشارك بعدها في معارك حلب وإدلب.
وأطلقت عليه الصفحات الإعلامية لقب “صدام الشيخ” فقير المال، غني الثورة حيث نشرت صورته، وهو في نقاط الرباط يرتدي حذاء ممزّقاً، ولم يمنعه ذلك من مواصلة القتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى