بعدَ سراقبَ.. الفصائلُ الثوريّةُ تواصلُ تقدّمَها شرقَ إدلبَ وتفكُّ الحصارَ عن نقاطٍ تركيّةٍ

تمكّنت فصائلُ الثورةِ السوريةُ، اليوم الخميس، من تحرير قريتين جديدتين من قوات الأسد وميليشيات الاحتلالين الروسي والإيراني، وطردت قوات الأسد من محيط نقاط مراقبة تركية, وذلك بعدَ ساعات قليلة من تحرير مدينة سراقب شرق إدلب.

وأفاد مراسل شبكة المحرَّر في إدلب بأنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت من تحرير قرية الترنبة غربي سراقب, مضيفاً أنّ الفصائل الثورية إغتنمت دبابة وعربة (BMP), وعربة شيلكا, ومدفعاً رشّاشاً عيار 23 مم, داخل قرية الترنبة, بالإضافة لمقتلِ وجرحِ العشرات من قوات الأسد.

وأكّد مراسلنا, أنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت من طردِ قوات الأسد والميليشيات من محيط ثلاث نقاط عسكرية تركية محيطة بمدينة سراقب شرق إدلب.

وأضاف مراسلنا, أنّ الفصائل الثورية دمّرت رتلاً عسكرياً لقوات الأسد في قرية جوباس شرق إدلب, وذلك باستهدافهم بقذائف المدفعية الثقيلة.

وفجرَ اليوم, تمكّنت الفصائل الثورية من تحرير مدينة سراقب الإستراتيجية, بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد, تمكّنت خلالها الفصائل الثورية من قتلِ وجرحِ العشرات من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها, وتدمير عدّةِ آليات عسكرية ورتلٍ عسكري مؤلّفٍ من 14 آلية عسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى