“تحرير الشام ” تتوعد الاحتلال الروسي بالحديد والنار

 

أصدرت “هيئة تحرير الشام أمس الاثنين بياناً بخصوص التطورات الأخيرة في الشمال المحرر.

 

وقال أحد القادة العسكريين في الهيئة “أبي خالد الشامي” “كنا ولا زلنا سيفاً مشرعاً بأيدي أهلنا في وجه أعداء هذا الشعب الأبي، فها هم أبطالنا على تخوم المحرّر من الجيوش والنخب والعصائب يغيرون ليلاً ويقتحمون نهاراً على مرتزقة الاحتلال الروسي فيقتلون منهم، ويصيبون من بين صفوف مرتزقته أكثر من مئتي قتيل في 37 عملية نوعية ضمن سلسلة عمليات “ويشف صدور قوم مؤمنين”

 

وأشار أنّ الاحتلال الروسي حاول الالتفاف على الثورة السورية بخدع المفاوضات والمصالحات، حيث كشف الأهالي في المحرّر والمقاتلين زعماء المصالحات وعملاء المحتلين.

 

وأضاف “إنّنا في هيئة تحرير الشام نرفض الابتزاز السياسي عبر الضغط العسكري لتحصيل مكتسبات للمحتل الروسي يدفع ثمنها الشعب السوري، وإنّ أيّ محاولة دخول لقوات الاحتلال الروسي إلى أرضنا المحرّرة لن تقابل إلا بالحديد والنار”.

 

واضح “الشامي” أنّ المعركة القادمة معركة مصيرية سنضع فيها كلّ الإمكانيات وسيتفاجأ العدو بمدى تورّطه بمعركة غير متوقعة ولا محسوبة النتائج.

 

ودعا بختام بيانه كلّ من يقدر على حمل السلاح في المناطق المحرّرة التأهب والتجهز للانقضاض على “الطغمة المتهالكة” وإعداد النفس لأيام نصر وفتح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى