تغييراتٌ جديدةٌ في الشرطةِ العسكريةِ شمالَ حلبَ

تداول ناشطونَ وصفحاتٌ محليّةٌ تعييناتٍ قِيل إنَّها التغييراتُ الجديدة ضمن تشكيلة الشرطة العسكرية في مناطق عمليات غصنِ الزيتون ودرع الفرات ونبع السلام.

حيث تداول ناشطون خبراً يفيدُ بتعيين، احمد كبصو (أبو جمال) قائداً لفرع الشرطة العسكرية في مدينة عفرين، في حين سيتمُّ تبديلُ كلٍّ من رئيس فرعِ شرطة راجو ورئيسِ فرع شرطة سلوك.

فيما سيتمُّ تثبيتُ رئيس فرع شرطة رأس العين، الذي كُلِّفَ مؤقّتاً بإدارة الفرع، وتضمّن الخبرُ المتداول تمديدَ مهمّةِ رئيس فرع شرطة جنديرس لمدّةِ ستّة أشهر، كما سيتمُّ تبديلُ رئيسِ فرع شرطة جرابلس مع رئيس فرع شرطة الباب شرقي حلب.

فيما سيتمُّ عزلُ رئيس فرع الشرطة العسكرية في مدينة أعزاز “هشام دربالة” دون تحديدِ الرئيس الجديد بانتظار انتهاءِ أعمالِ اللجنة المكلفة بلقاء المرشّح الأكثرِ قبولاً ويدعى المُقدَّم ابو حفص

مصدرٌ خاص في الشرطة العسكرية قال لشبكة المُحَرَّر الإعلامية إنَّ المعلومات المتداولة، غيرُ رسمية إلى اليوم، ولم يتمَّ إبلاغهم بشكلٍ رسمي من الجهات المسؤولة عن الأمر.

يُذكر أنَّ فروع الشرطة العسكرية تنتشر في مدن الشمال السوري، من مدينة جنديرس غرباً إلى مدينتي رأس العين وتلّ أبيض شرقاً، وتعنى بشكلٍ رئيسي بمحاسبة العسكريين الخارجين عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى