حربٌ إلكترونيةٌ… بينَ شادي حلوة وفارسِ الشهابي

حذف رئيس غرف الصناعة لدى نظام الأسد “فارس الشهابي” منشوراً هاجم فيه الإعلامي المؤيد “شادي حلوة”، يوم أمس السبت، بحسب ما ذكرته مواقع وصفحات موالية.

وكان الشهابي قد انهال بالشتائم على شادي حلوة وقال في منشوره: “إنّ شادي حلوة طبل مطرود ومأجور بدولارات النفط المسروق”، وأضاف أنّ شادي حلوة كان يلحق به ليحصل منه التصريح، قبل ظهور أسياده الجدد، وقال: “أخ هالأزمة شو أفرزت نشح.. هزلت”.

وأشار الشهابي إلى أنْه بادر منذ بداية كورونا إلى العمل على مشروع منفسة بزمن قياسي ولم يفعـل ذلك من أجل الأصوات الانتخابية أما حلوة فلم يفعل إلا: “التطبيل والتزمير ولعق الأحذية والقفز من حضـن لآخـر لأجل الدولار”.

وكلام الشهابي عن شادي حلوة قد جاء عقبَ نشر الأخير منشوراً سخر فيه من إقصاء نظام الأسد للشهابي من مجلس الشعب، وسخر أيضاً من “المنفسة أمل” التي صنعها الشهابي في معامله وروّج أنها بديله للمنافس الأجنبية في مواجهة فيروس كورونا.

وقال حلوة في منشوره: “إنّ هنـاك مرشحين لا يمتلكون الرصيد الكافي للنجاح، إضافة إلى أنّهم يروّجون لأنفسهم بطريقة الاستغلال وباختراعات وهمية (انتهت ع الرّف)، في إشارة للمنفسة”.

يذكر أنّ شهابي كتب، بعد خسارته بانتخابات مجلس الشعب، بأنّه تعرّض لمؤامرة خبيثة وتمّ إقصاؤه بشكلٍ متعمّد، ووصف من يقف خلفَ تلك المؤامرة بـ “دواعش الداخل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى