“حزبُ اللهِ” يستقبلُ المزيدَ من نعوشِ مقاتليهِ العائدةِ من حلبَ

وصلت إلى الأراضي اللبنانية ثلاث جثث لعناصر تابعين لميليشيا “حزب الله” قُتلوا خلال مشاركتهم في المعارك الدائرة مع فصائل الثورة السورية في الشمال السوري المحرَّر.

وقال موقع “جنوبية “اللبناني إنّ ثلاثة قتلى من ميليشيا “حزب الله “اللبناني وصلوا إلى الضاحية الجنوبية خلال اليومين الماضيين لقوا مصرعهم خلال المعارك الدائرة مع فصائل الثورة السورية على جبهات ريف حلب الغربي المشتعلة.

وأضاف الموقع، أنّ القتلى هم عمار درويش الملقب بـ “بدر” من بلدة شوكين الجنوبية، وعباس يونس جعفر وعباس طه من بعلبك، وذكر الموقع أنّ هؤلاء قتلوا خلال تأدية “واجبهم الجهادي”، حسب زعمهم.

وتدور معارك عنيفة بين قوات الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني من جهة وفصائل الثورة السورية من جهة أخرى في ريف حلب الغربي حيث تنتشر ميليشيا “حزب الله ” اللبناني وميليشيات أخرى تابعة للاحتلال الإيراني في المنطقة حيث استطاعت الفصائل الثورية قتلَ وجرحَ العشرات منهم خلال الأيام الماضية.

ويقدّرُ عددُ قتلى ميليشيا “حزب الله ” اللبناني في سوريا منذ تدخّله لمساندة نظام الأسد في حربه المفتوحة على الشعب السوري حوالي ألفين قتيل بالإضافة لمئات الجرحى والمفقودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى