خاص: اعترفوا على 41 سيارةً.. شرطةُ “جنديرس” تقبضُ على عصابةٍ تمتهنُ سرقةَ السياراتِ المدنيّةِ

أعلن قائد الشرطة العسكرية (فرع مكافحة التهريب والمخدّرات والإرهاب) في ناحية جنديرس بريف حلب الشمالي اليوم الخميس عن تمكّنهم من القبض على عصابة سرقة وسلب، وذلك خلال محاولتها المرور من على أحد الحواجز التابعة لها في المنطقة.

وبدوره أكّد الرائد “إبراهيم الجاسم” خلال تصريح خاص لـ “شبكة المحرَّرِ الإعلامية” قيامهم بالقبض على شخصين من أفراد العصابة المختصّة بسرقة السيارات المدنيّة في منطقة الشمال السوري المحرَّرِ.

وكشف “الجاسم” عن أنّ باقي أفراد العصابة لا يزالون متوارين عن الأنظار، مشيراً إلى أنّهم من منطقة إدلب، وهم مقيمون خارج منطقة درع الفرات في ريف حلب الشمالي.

ولفت الرائد “إبراهيم الجاسم” إلى أنّ السيارات المسروقة التي تمّ الاعتراف عليها خلال التحقيقات في مخفر جنديرس من قبل العصابة هي 41 سيارة مدنية، تتوزّع في المناطق التالية: “أريحا 4، عفرين 2، إسقاط 2، سلقين 11، حارم 2، الأتارب 1، المسطومة 1، دركوش 1، تلعدي 1، فيلون 1، كفر نجد 1، سهل الروج 1، إدلب 5”.

يُذكر أنّ الشرطة العسكرية العاملة في مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري كانت قد تشكّلت بغية حفظ الأمن العام في المنطقة، وملاحقة اللصوص والمفسدين والخلايا النائمة التابعة لميليشيات “قسد” وإرهابيي “داعش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى