(خاص) الجيشُ الوطنيُّ يلقي القبضَ على خليّةٍ إرهابيّةٍ تتبعُ لميليشيا قسدٍ.. وهذهِ التفاصيلُ

تمكّن الجهازُ الأمني في الفيلق الأول ضمنَ الجيش الوطني السوري بالتعاون مع جهاز الشرطة العسكرية من إلقاءِ القبضِ على خليّةٍ تتبع لميليشيا قسدٍ الإرهابية في منطقة الباب بريف حلبَ الشرقي.

و في تصريحٍ خاصٍ لشبكة المحرَّر قال مصدرٌ أمنيٌّ في الفيلق الأول أنَّهم تمكّنوا من استدراج خليّة مكوّنةٍ من أربعة أشخاص يتبعون لميليشيا pkk الإرهابية أثناءَ محاولتهم تهريبَ كميّةٍ كبيرة من الأسلحة والذخائرِ إلى مناطق سيطرتهم شرقَ الفرات.

وأشار المصدرُ الأمني أنَّ العملية تمّت في الساعة الثامنة مساء أمس الخميس بعدَ مراقبة ومتابعة مكثّفة لشخصٍ مشتبه به في المنطقة كان يقوم بشراء أسلحة وذخائر ونقلِها إلى جهة مجهولة.

وأضاف المصدر بأنَّ كميّة المصادرات كبيرة، حيث تمّت مداهمةُ المستودع الذي تستخدمه الخلية لتخزين السلاح قبل نقلِه إلى مناطق سيطرة ميليشيا قسدٍ الإرهابية، وقد ضُبط داخل المستودع أكثرُ من 8 أطنان من الذخائر المتنوّعة المتوسطة و الثقيلة، بالإضافة إلى أسلحة متنوّعة منها أسلحة دوشكا وقذائف هاون وبي كي سي وبنادق روسية.

وأكَّد المصدرُ بأنَّه وأثناء التحقيق الأولي مع أفراد الخليّة والكشف عن جوالاتهم تبيّنَ أنَّهم كانوا يقومون بنقلِ المخدّرات والمتفجرات من ميليشيا قسدٍ الإرهابية إلى المناطق المحرَّرة وشحنِ الأسلحة والذخائر الى مناطق سيطرتهم.

وأكّد الجهاز الأمني في الفيلق الأول أنَّهم يسهرون على ضمان أمن وسلامة المناطق المحرّرة ويعملون على متابعة وإلقاءِ القبض على الخلايا التي تعمل لصالح أعداء الثورة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى