خالدُ العبودِ مطبّلُ الأسدِ الأولُ.. وزيرُ الإعلامِ منعني من الظهورِ على الشاشاتِ والسببُ عدمُ التطبيلِ!!

تحدّث العضو في مجلس الشعب التابع لنظام الأسد، خالد العبود، المعروف بمواقفه التشبيحة إنّ وزير إعلام في حكومة الأسد عماد سارة منعه من الظهور على شاشاته الحكومية، وذلك لأنّه رفض “التطبيل” ومدح الوزير.

وقال العبود في مقابلة تلفزيونية على إحدى القنوات الموالية:” إنّ وزير الإعلام في حكومة الأسد الحالي أضاف إضافة جديدة، فالوزراء السابقون كانوا يخرجون قائمة بأسماء الممنوعين من الظهور على الشاشات، بينما الوزير الجديد أصدر قائمة بالمسموحين بالظهور على ما أسماه الإعلام الوطني .. وأنا لست منهم”، حسب تعبيره.

ولدى سؤاله عن سبب منعه ردّ العبود بإجابة غير متوقّعة قائلاً: “لأنّه يريد أنْ أطبّل له وأنا لن أطبّل له”، وأضاف “إنّ الإعلام أخطأ أكثرَ من مرّة وكان لديه موقف واضح، وأنّ وزير الإعلام تواصل معه أكثر من مرّة لتغيير موقفه وهو رفض ذلك”. على حدّ زعمه.

ومنذ أكثر من شهرين خفّ ظهور العبود على شاشات الأسد وتزامن ذلك مع مقال تشبيحي كتبه لبشار أسد، قيل إنّه أغضب الرئيس الروسي، حيث عنونه بـ”  “ماذا لو غضب الأسد من بوتين”، وهاجم من خلاله الرئيس الروسي وأنّ الأخير لم يعدْ بمقدوره أنْ يملي شيئاً على الأسد، لذلك رجّح ناشطون أنْ يكون ذلك هو السبب الحقيقي وراءَ قلّة ظهوره.

وادّعى العبود في مقاله المذكور الذي جاء عقب ظهور تقارير إخبارية روسية عن وجود توتّر بين بوتين والأسد وأنّ الأخير بات يشكل “عبئاً” على موسكو، وأنّ بشار الأسد يملك  “أوراقاً رابحة” يملكها بوجه الرئيس الروسي وأنّه ليس بحاجة له بل على العكس بوتين هو من يحتاج بشار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى