خسائرُ بشرية وعسكرية فادحةٌ لقواتِ الأسدِ عقبَ قصفٍ صاروخي لفصائلِ الثورةِ على جبهاتِ ريفِ حماةَ (فيديو+صور)

أعلنت فصائلُ الثورة السورية اليوم السبت عن مقتل عددٍ من عناصر قواتِ الأسد وميليشياتِ الاحتلال الروسي بقصف صاروخي ومدفعي على مواقعَ لهم في ريفي حماة الشمالي والغربي.

وأكّدت “الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة للجيش الوطني عبر معرّفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل مجموعة عناصرَ من قواتِ الأسد والميليشياتِ المساندة لها، بينهم ضابطٌ برتبة عالية.

كما ذكرت “الجبهةُ الوطنية” الطريقةَ التي قُتِلَ فيها عناصرُ قوات الأسد، وذلك إثرَ تدمير سيارةٍ كانت تقلّهم بصاروخٍ مضادٍ للدروع على جبهة “البحصة” بريف حماة الغربي.

وذكرت مصادرُ عسكرية أنّ السيارة كانت تقل حوالي 15 عنصراً من قوات الأسد بينهم ضباطٌ، وجميعُهم لقوا مصرعَهم إثرَ الاستهداف المركّزِ تجاههم.

وأكّد مراسلُنا أنّ الفصائلَ الثورية تمكّنت اليوم من تدمير دبابة لميليشيات الاحتلال الروسي داخل معسكر جورين بريف حماة الغربي بعد استهدافها بصاروخٍ مضادٍ للدروع.

كما استهدف فصيلُ “جيش العزة” التابعُ للجيش الحرّ بقذائفِ المدفعية تجمعاتِ قوات الأسد والميليشياتِ المساندة لها في مناطق “قصر معروف” و”شليوط” و”سلحب” بريف حماة الغربي.

وكانت مجموعةٌ من العناصر التابعين لميليشيات الاحتلال الروسي قد لقوا مصرعَهم يوم أمس الجمعة على يد الفصائلِ الثورية بعد محاولتِهم التقدّمَ على محور قرية “السرمانية” الواقعة في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

وتواصل فصائلُ الثورة السورية بشكلٍ يومي قصفَ تجمعاتِ قوات الأسد التي تحاول إعادةَ التموضعِ في المنطقة بعد الخسائرِ الفادحة التي تكبّدتها خلال المعاركِ المستمرة منذ 3 أشهر دون إحراز تقدّمٍ يُذكَرُ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى