خسائر كبيرة لقوات الاسد في محاولة اقتحام جديدة لكفرنبودة …. والاشتباكات لازالت جارية

تدور اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح على أطراف بلدة كفرنبودة بين قوات الأسد وكتائب الثوار في محاولة من قوات النظام لإقتحام البلدة. وسبق هذه الاشتباكات حملة قصف مكثف بالطائرات وراجمات الصواريخ استهدفت البلدة ومحيطها على مدار اليومين الماضيين .

حيث قال مراسل شبكة المحرر في ريف حماة :إن كتائب الثور تتصدى ومنذ فجر اليوم لمحاولات تقدم قوات الأسد إلى محيط بلدة كفرنبودة كبدوا المجموعات المهاجمة بخسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأضاف المراسل أن سرية ال م.د التابعة للجبهة الوطنية للتحرير دمرت ومنذ فجر اليوم دبابة وعربة بي أم بي عدد 2 وقاعدة صواريج بالإضافة لمدفع 130 و تجمع آليات لقوات الاسد كما حققت إصابة مباشر في مجموعة لقوات الأسد على محور كفرنبودة وقرية الشيخ إدريس.

وفي سياق متصل أظهرت صورا ً جويا لبلدة كفرنبودة إلتقطت حديثاً نسبة الدمار الكبيرة في البلدة جراء الحملة العنيفة من قبل طيران قوات الأسد وطيران الإحتلال الروسي حيث قدر ناشطون نسبة الدمار بأكثر من 90% بحسب الخرائط.

و الجدير بالذكر أن فصائل الثورة استعادت السيطرة على بلدة كفرنبودة قبل عدة أيام بعد معارك مع قوات الأسد التي سيطرت على البلدة مع بداية شهر رمضان ليتمكن لاحقا الثوار من السيطرة عليها والتقدم بإتجاه مناطق أخرى في ريف حماة الشمالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى