خلافٌ عائلي يتحوّلُ إلى جريمةٍ.. رجلٌ يقتلُ ابنته وزوجَها في سلقينَ بإدلبَ

أقدم رجلٌ على قتل ابنته وزوجِها الليلة الماضية, في مدينة سلقين شمالَ غرب إدلب, ولاذ بعدَها بالفرار.

ونقل مراسلُ شبكةِ المحرَّر الإعلامية عن مصادر محلية قولها, إنّ المدعو “أحمد رجب أبو دباح” من أبناء مدينة سلقين, أقدم على قتل ابنته وزوجها “سعيد رجب” بطلقٍ ناري على باب منزله.

وأشارت المصادر, إلى وجود خلاف عائلي بين الأب وزوج ابنته, وأرادت ابنته حلَّ الخلاف, وأخبرته بقدومهم إلى منزله, إلا أنّ الأب هدّدهم بالقتل.

وأضافت المصادر أنّ المغدورين لم يأخذا تهديده على محمل الجَدِّ, وعند وصولهما أمام منزله أطلق عليهما النار بشكلٍ مباشر, ما تسبّب بمقتلهما على الفور, ولاذَ هو بالفرار.

وبحسب المصادر تمّ نقلُ الجثث إلى مدينة إدلب لعرضِهم على الطبابة الشرعية, ومن ثم إعادتهم إلى سلقين للدفن.

والجدير بالذكر أنّ هذه الحادثة هي الثالثة من نوعها في مدينة سلقين خلال الشهر الجاري.

حيث سجل في 14 أب الجاري جريمة قتل راح ضحيتُها ثلاثة أشخاص وهم الشاب “علي الراجي” وزوجته وشقيق زوجته الشاب “عمر سمير كنون”، فضلاً عن إصابة والدة زوجته وهي حالياً في العناية المشدّدة في مشفى المنطقة.

حيث أشار مراسلُ الشبكة حينها إلى أنّ القاتل هو شقيق الشاب “علي الراجي”، وقد نفّذ عمليةَ القتل بعد مشادّاتٍ كلامية وشجارٍ حصلَ في وقت سابق بينه وبين شقيقه، ليلوذَ بالفرار بعد ارتكابه للجريمة.

وفي اليوم التالي, 15 أب, قُتِل شخص عراقي الجنسية يعمل طبيب أعشاب مقيم في سلقين منذ عدّة سنوات أمام منزله بعد خروجه إلى صلاة الفجر في مسجد الحي القريب من منزله في ظروفٍ غامضة لم تُعرَفْ ولم تُكشَفْ هويةُ الفاعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى