خوفاً من الأعمالِ الإرهابيةِ مديريةُ الأمنِ في مدينةِ البابِ تصدرُ تعليماتٍ جديدةٍ

أصدرت مديرية الشرطة والأمن العام في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، اليوم الثلاثاء 23 شباط، بياناً حذّرت فيه جميع الأهالي من الاقتراب من أيِّ جسم مشبوه تخوّفاً من العبوات الناسفة.

وجاء في البيان: “تسعى التنظيمات الإرهابية جاهدةً لخلق حالة من الفوضى وزعزعة الأمن بمناطقنا المحرَّرة، واستخدمت شتى الوسائل من زرعِ عبوات ناسفة بالآليات أو وضعِها ضمن حقائب نسائية أو بداخل أكياس الخضار وغيرها من الطرق”.

وأضاف البيان، أنَّ “مديرية الأمن حصلت على معلومات تُفيد بأنَّها التنظيمات الإرهابية ستقوم بإدخال عبوات ناسفة لمناطقنا المحرَّرة ضمن أدوات أو أجهزة كهربائية (بطارية شاحن – MP3.. وغيرها من الوسائل والأدوات)”.

وطالب البيان من جميع المدنيين بتفقد آلياتهم بشكلٍ دائمٍ وعدم السماح لأيّ أحدٍ بركن آلية أو وضعِ كيس أو جهاز إلكتروني داخل أو أمام أحد المحال أو المنازل، والإبلاغ عن أيِّ شخص أو جسم مشتبه به سيارة دراجة، كيس جهاز إلكتروني، وعدم العبث بالجسم المشتبه به والابتعاد عنه لحين حضور الدوريات المختصّة.

وأمس الاثنين، استشهد رجل وأصيبت زوجته وابنه بجروح متفاوتة، في مدينة إعزاز شمالي حلب، جرّاء انفجار شاحن بطارية عُثر عليه وسطَ الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى