“داعش” يوقع قتلى لقوات الأسد بينهم ضابط شرق حمص

قتل وجرح عددٍ من قوات الأسد بينهم ضابط , جرّاء هجوم واسع شنّه تنظيم “داعش” شرق مدينة “السخنة” بريف حمص الشرقي يوم أمس الاثنين.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أنّ تنظيم “داعش” شنّ هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الأسد والميليشيات الموالية لها في محيط المحطة الثالثة بريف حمص الشرقي , بعد أيام من مقتل عشرة عناصر لقوات الأسد خلال كمين نفّذه التنظيم شرق السخنة.

وقالت المصادر إنّ الهجوم شمل موقعين لقوات الأسد في المنطقة , أسفر عن تدمير عدّة آليات بينها دبابة وعربات مصفّحة وسيارات دفع رباعي محمّلة بالرشاشات الثقيلة، بالإضافة إلى مقتل عدّة عناصر من قوات النظام بينهم ضابط برتبة ملازم أول من مرتبات الفرقة 18 في قوات النظام.

وذكرت صحيفة “الوطن” الموالية لنظام الأسد أنّ تنظيم “داعش” شنّ هجوماً عنيفاً على نقاط لقوات الأسد في أقصى ريف حمص الشرقي في المنطقة الواقعة إلى الغرب من جبل الأرك وإلى الشرق من المحطة الثالثة في البادية الشرقية.

وسبق أن قُتل عدد من عناصر قوات الأسد وأصيب آخرون بجروح، يوم الجمعة الفائتة، بكمين لعناصر تنظيم “داعش” في بادية تدمر بريف حمص الشرقي، حيث تأتي هجمات التنظيم بعد قيام قوات الأسد والميليشيات الإيرانية الطائفية بحشد قواتها في البادية السورية قبل أسابيع على عدّة محاور بهدف مهاجمة خلايا التنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى