رأسُ نظامِ الأسدِ يلتقي مع عددٍ من الإعلاميينَ بالقصرِ الجمهوري .. تسريبات تكشف ما قالَه ؟

أفادت مصادرُ إعلامية أنَّها حصلت على تسريبات لاجتماع عقدَه رأسُ نظام الأسد، في قصره الجمهوري، بخصوص مستقبلِ الأوضاع في سوريا.

وذكر موقع “كلُّنا شركاء” أنَّه حصل على تسريبات لأبرز تصريحات رأس نظام الأسد، خلال اجتماعه بمذيعين ومذيعات موالينَ له.

واعترف رأسُ النظام بارتكاب أخطاء في حربه ضدَّ الشعب السوري، زاعماً أنَّ العديد من الدول ترسل لنظامه سرَّاً دعواتٍ لإقامة علاقات مشتركة, حيث قال, “كلُّ الدول ترسل لنا بالسرِّ أنّها تريد علاقات معنا لكن نخشى الأمريكان والإسرائيليين, وأولهم حماس والدول العربية المتخاذلة”.

وزعمَ رأسُ النظام أنَّه انتصر بحرب شنّها عليه عددٌ من الأعداء، بينهم أصدقاء وأعداء وثعالب، مدَّعياً أنَّه خاض تلك الحرب بشرفٍ هو وإعلاميوه.

وتطرَّق “الأسد” إلى الانتخابات الرئاسية القادمة, حيث قال “نحن قادمون على استحقاقات انتخابية من الرئاسة إلى البرلمان إلى الحكومة”, مضيفاً “سنخوضها بشرفٍ كما خضنا الحرب, ويجب أنْ نعدَّ أنفسنا جيداً لهذه المعركة” حسب قوله.

وأطلق رأس النظام تسميةَ “الجهاد الأكبر” على المرحلة المقبلة, وطلب من الموالين ضرورة الإعداد الجيّدِ لتلك الانتخابات، مطلقًا .

وختمَ رأس نظام الأسد بأنَّ حملته الانتخابية ستسبقها حملاتٌ أسبوعية لإجراء مقابلات مع كلِّ الفئات التي شاركته حربَه ضدَّ الشعب السوري.

وكان الإعلامي والمعارض السوري “أيمن عبد النور”، كشفَ عن وجود ثلاثة سيناريوهات لخوض نظام الأسد للانتخابات الرئاسية، أولاها أنْ يترشَّح رأسُ نظام الأسد بنفسه عبرَ انتخابات وهمية، وثانيها أنْ يُرشِّح زوجته أسماء، وثالثها أنْ يختار شخصاً من الطائفة السنية بشرط كونِه موالياً له بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى