ردّاً على القصفِ التركي لقواتُه .. نظامُ الأسدِ يتوعّدُ بفتح كافةِ الجبهات

اعترف نظام الأسد بمقتل وجرحِ عددٍ من عناصرِ قواته بقصفٍ جوي تركي استهدف موقعاً عسكرياً في ريف حلب الشمالي، وتوعّدَ بفتح كافةِ الجبهات شمالَ سوريا.

وقالت وكالةُ أنباءِ نظام الأسد (سانا) إنَّ ثلاثةَ عناصر قتلوا وجُرح ستّة آخرون بقصفٍ جويّ نفّذته الطائرات التركية على بعضِ المواقع العسكرية بريفِ حلب الشمالي.

ونقلت الوكالةُ عن مصدرٍ عسكري قوله، إنَّ الطيران الحربي التركي قام بعد ظهرِ الثلاثاء 16 آب “من الساعة الثانية و37 دقيقةً وحتى الساعة الثالثة” باستهداف بعض النقاطِ العسكرية في ريف حلب ما أسفرَ عن مقتل ثلاثة عسكريين وجرحِ ستة آخرين.

وزعم المصدرُ أنَّ الهجومَ الجوي يأتي في سياقِ استمرار الدعم التركي “للمجموعات الإرهابية المسلحة، على حدِّ وصفِه، في إشارة إلى الجيش الوطني السوري

وادّعى المصدرُ أنَّ قوات الأسد قامت بالردِّ على الهجوم واستهدفت المواقع التركية ودمّرت بعضَها موقعةً خسائرَ بشرية وماديةً كبيرةً فيها، وادّعى أيضاً استهدافَ مواقعِ “المجموعات الإرهابية المسلحة” وتدميرَ بعضِ النقاط ومراكز التدريب.

وتابع المصدر، إنَّ أيّ “اعتداء على أيِّ نقطةٍ عسكرية لقواتنا المسلحة سيقابله الردُّ المباشر والفوري على الجبهاتِ كافةً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى