روايةٌ مفضوحةٌ وإخراجٌها فاشلِ.. “الجبهةُ الوطنيةُ للتحريرِ” تردٌّ على معابر نظامِ الأسدِ “الإنسانية”

ردَّ المتحدّثُ الرسمي باسم “الجبهة الوطنية للتحرير” النقيب “ناجي المصطفى” على مزاعم لنظام الأسد, ادّعى فيها أنَّ فصائل الثورة السورية تمنع المدنيين الراغبين بالخروج إلى مناطق سيطرته.

وقال المتحدّث الرسمي لـ”الجبهة الوطنية”, في تصريح صحفي اليوم الاثنين, “إنَّ ما يتداوله إعلام نظام الأسد حول رغبة المدنيين في الشمال السوري المحرَّرِ بالخروجِ إلى سيطرة نظام الأسد وأنَّ فصائل الثورة العسكرية قامت بمنعهم باتت رواية مفضوحة مكرّرة وإخراجٌها فاشلٌ ومفضوح”.

وأشار “مصطفى” إلى أنّ “الجميع يعلم أنَّ الشرط الأساسي لأهلنا من أجل عودتهم إلى مناطقهم ومدنهم وقراهم هو رحيلُ عصابات الأسد التي هجّرتهم عنها”, موضّحاً أنَّهم “رفعوا صوتهم عالياً مراراً و تكراراً أنَّه لا عودةَ إلا برحيل الأسد وعصاباته, وهم قد فضّلوا الخيام والبرد والمعاناة على البقاء في مناطق النظام المجرم، الذي لا يأمنون عنده على أرواحهم ودمائهم وأعراضهم”.

ونفى المتحدّثُ الرسمي “صحة الأخبار التي يروّجها نظام الأسد والاحتلال الروسي عن رغبةِ الأهالي بالعودة للمناطق التي يسيطرون عليها قبل أنْ يرحل (بشار الأسد) عنها”.

ولفت “مصطفى” إلى أنَّ الوضع الكارثي الذي يعيشه السوريون في مناطق سيطرة نظام الأسد من الناحية الأمنية والمعيشية والاجتماعية”، مؤكّداُ أنَّهم بدأوا “يرفعون الصوت عالياً برغبتهم في الهروب من مناطقه”، منوِّهاً أنَّ هذا “ما تمَّ رصدُه من هروبٍ مستمرٍ عبرَ معابرَ غيرِ رسمية من مناطق سيطرة نظام الأسد إلى المناطق المحرَّرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى