سائراً على خُطى شيوخِ طائفتِه.. “رامي مخلوف” يتحدّثُ عن علاماتِ يومِ القيامةِ

طالب “رامي مخلوف” ابنُ خال رأس النظام “بشار الأسد” في تسجيل مصوّرٍ جديدٍ السوريين بالدعاء من أجل معجزة تنقذُ سوريا، وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من توجيهِه رسالةَ إصلاح إلى “بشار الأسد”.

وقال “مخلوف” اليوم الخميس في مطلع كلمته: “لا يمكن الخروجُ من هذا النفق المظلم والأزمة في سوريا إلا بمعجزةٍ”، مضيفاً بأنَّ “كوارث عام 2020 ومنها فيروس كورونا والكوارثُ الطبيعية وتوقّفُ الضجيج والحجيج، هل كانت كلُّها طبيعية أمْ علامات صغرى ليوم القيامة وأنَّنا في آخر الزمان”.

وأشار “مخلوف” إلى أنَّ “2021 ستكون هي الفيصل لهذا الأمر، إذا حصل براكين وزلازل ونيازك وفيضانات مغرقةٌ إضافة إلى انهيارات مالية متسلسلة ووفيات بأعداد كبيرة، فنحن في عصر ظهور علامات يوم القيامة، وهذا يحتاج إلى وقفةٍ مختلفة”.

وأضاف بالقول: “كلُّ هذه الأحداث تجعلنا نقفُ قليلًا ونقول يجب أنْ نكون سوية من منظار مختلف، لمرِّةٍ واحدة في حياتنا، لنثبتَ للعالم أنّنا قادرون على صنع معجزة، إذا كنا موحّدين بطلب واحد، أطلب منكم أنْ نقفَ وقفةَ الرجل الواحد، بطلب واحد لتحسين أوضاعنا، كفانا تشرذمًا، هذه فرصتنا الأخيرة”.

كما طلب “مخلوف” أنْ “يبدأ السوريون في 15 من كانون الثاني الحالي الدعاء لمدة 40 يوماً من أجل الخلاص”.

الجدير بالذكر أنَّ كلمة “رامي مخلوف” تأتي بعد كلمة في 14 من الشهر الماضي، وجَّه فيها رسالة إلى ابن عمته “بشار الأسد” تنوّعت فيها لهجته بين التهديد والصلح، بعد أنْ قامَ النظام بالسيطرة على شركات “مخلوف” وأهمها “سيريتل” و”الشام القابضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى