سوريةٌ تكشفُ ما تعرّضتْ له من ابتزازٍ في مطارِ بيروتَ

كشفت تيكتوكر سورية ما تعرّضت له من محاولةِ ابتزازٍ جنسي في مطار بيروت الخاضع لسيطرة ميليشيا “حزب الله”.

ونشرت شبكة “وينيّه الدولة” اللبنانية عبرَ معرّفها على يوتيوب شكوى وصلتها من مؤثرة سورية تدعى “آية الصفدي” بعد مضايقات تعرّضت لها من قِبل أحدِ المتنفّذين داخل المطار، حيث ظهرت “الصفدي” في التسجيل إلى جانب زوجها ليرويا ما تعرّضت له في المطار ويطالبا السلطاتِ بالتدخل.

وقالت التيكتوكر “الصفدي” إنَّها تقيم في السويد وتقصد لبنان بين الحين والآخر لزيارة زوجها المقيم هناك.

وتابعت، في إحدى المرّات حصل أحدُ العاملين في البوردينغ على صورة جواز سفرها ومن ثم بدأ التواصلَ معها عبر حسابها على تيكتوك قبل أنْ تحظرَه بسبب محاولته فرضَ نفسه عليها ودخولَ حياتها الشخصية عنوة ومع ذلك عاد للتواصل معها من حسابات مختلفة.

وعند عودتها إلى بيروت تفاجأت به مرّةً أخرى في المطار، حيث طلب منها قضاءَ عدّة أيام برفقته، مبديةً استغرابَها من ذلك الطلب الوقح ولا سيما أنَّها متزوجة وحامل، وعند رفضِها طلبَه وتحذيرِها إياه بفضحه في حال لم يتوقّف عن ذلك السلوك والابتزاز الجنسي، هدّدها بوضع اسمها على القائمة السوداء في المطار لمنعِها مستقبلاً من استخدامه في تنقلاتها.

وأوضحت أنَّ الموظف عاد لمحاولته التواصلَ معها وإرسالَ رسائل التهديد لها عقب مغادرتها المطار، مبيّنةً أنَّ محاولاتِ الحديث معه لردعه لم تفلح، بل مضى في إرسال التهديدات لها ولزوجها.

“الصفدي” أبدت استغرابَها مما تعرّضت له، وحذّرت من أنَّ ما جرى لها قد تتعرّض له أيّ مسافرة أخرى في المطار.

بدوره، أكّد الزوجُ أنَّ الوقاحة وصلت بذلك الموظف ليقولَ بأنَّه حبيبُ زوجته ويكيل الإساءات اللفظية لهما أثناء الحديث معه ومحاولة ثنيه عن تهديداته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى