سوريةٌ تنتقمُ من مغتصبِها في مصرَ وتسلّمُهُ للشرطةِ

انتقمت سيدة سورية من شاب مصري، اغتصبها أمام طفلها تحت تهديد السلاح، داخل منزلها في مصر بطريقة غيرِ متوقّعة، فقد أوهمت السيدة الشاب بإعجابها به، ورغبتها في لقائه مرّة أخرى وحصلت على رقم هاتفه، وعندما حان اللقاء الثاني داخل شقتها بمنطقة 6 أكتوبر كانت الشرطة في انتظاره.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية، قال الشاب خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق، وفي حضور الضحية: “أنا مكنتش عارف أنا بعمل إيه.. الشيطان شاطر.. شفت المجنى عليها داخلة الشقة.. دفعتها.. وطلعت المطواة وحصل اللي حصل.. وبعدين لقيت المجني عليها قالت هكلمك تاني.. لما روحت ليها تاني لقيت الشرطة هناك قبضت عليا.. هي عملت لي كميناً”.

واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال الضحية 25 سنة، التي تعمل كمشرفة حضانة أهلية، والتي أكّدت أثناء مواجهة المتهم أنّها عقب عودتها إلى المنزل بصحبة ابنها عمار 5 سنوات وأثناء قيامها بفتح باب الشقة، قام المتهم بدفعها وتهديدها بالسلاح، واستولى على خاتم ذهبي منها بعد أنْ وضع السكين حول رقبة ابنها.

وأضافت أنّها قررت الانتقام منه، وعرضت عليه مقابلتها مرّةً أخرى، وعند وصوله إلى الشقة وجد قوات الأمن في انتظاره، وقالت الصحيفة إنّ الجهات المختصة أصدرت قراراً بحبس المتهم 15 يوماً على ذمّة التحقيقات التي لا زالت مستمرّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى