سوريٌّ يساعدُ في القبضِ على مجرمٍ خطيرٍ في أدرنة التركيةِ

نشرت صحيفةٌ تركية تقريراً قالت فيه إنَّ شاباً سورياً يعمل في جمع الكرتون كان له الفضلُ في القبض على مجرمٍ خطير في تركيا، وذلك بعدما عَثر على السلاحِ الذي استخدمَه المجرمُ في إحدى مناطق إسطنبول وسلّمه للشرطة التركية.

صحيفة “ملييت” التركية قالت إنَّ الشرطة ألقت القبضَ على المجرم اوزغور ب. المتهم بإطلاق النار على المدعو “جنك جيليك” بمسدسٍ ناري، وذلك في ولاية أدرنة.

حيث أنَّ المشتبه به خلعَ السراويل التي كان يرتديها واحداً تلو الآخر للتمويه، إلا أنَّه تمَّ تحديدُ هويته لاحقاً بعد دخولِه إلى أحد الفنادق.

ولفتت الصحيفة إلى أنَّ المشتبه به قام برمي سلاحِه ونزعِ ملابسه ورميها في القمامة ثم الفرارِ، ليعثرَ عاملٌ سوري يعمل في جمع الكرتون على المسدسِ داخل القمامة ويقوم بتسليمه للشرطة.

وعلى الفور، استطاعت الشرطةُ إلقاءَ القبضِ على الفاعل بفضل بطاقته الشخصية التي نسيَها داخل ملابسه ومسدسِه الذي رماه في القمامة، وفقَ ما نقلت الصحيفة.

ولفتت إلى أنَّ المشتبه به كان قد حاول قتلَ المدعو “جيليك” في منطقة العمرانية بإسطنبول، بعد ذكرِ اسمِه في أحد منشورات زعيم المافيا التركية بكر سادات، كما تمَّ الكشفُ عن أن “أوزغور ب.” الذي تمَّ القبضُ عليه من قبل الشرطة، كان مطلوباً بتهمة قتلِ إرجين أوبتشين في منطقة سيحان في أضنة في 2 أغسطس/آب 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى