شهداءُ وجرحى بغاراتٍ جويّةٍ روسيّة استهدفت معسكراً للجيشِ الوطني شمالي حلب

شنّت طائراتُ الاحتلال الروسي اليوم الأحد غاراتٍ جويّة على منطقتي إعزاز وعفرين شمالي حلب، استهدفت خلالها معسكراً لفصيل “صقور الشام” التابعِ للجيش الوطني السوري، ما تسبّب بسقوط شهداءَ وجرحى من عناصر الفصيل.

وأفاد مراسلُ شبكةِ المحرَّر الإعلاميةِ بأنَّ طائرات الاحتلال الروسي شنّت عدّة غاراتٍ متتالية، مستهدفةً محيط مدينة إعزاز وبلدة قطمة غربها، كما استهدفت الغارات محيط بلدة كفرجنة بريف عفرين.

وأشار مراسلُ الشبكة، إلى أنَّ الغارات استهدفت معسكراً لفصيل “صقور الشام” في المنطقة ما أدّى لاستشهاد اثنين من عناصر الفصيل وجرحِ آخرين.

وتأتي الهجماتٌ الروسية عقبَ اشتباكات في المنطقة استمرّت لأيام، بين الفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري، وهيئةِ تحرير الشام، وانتهت يوم أمس السبت عقبَ توقيع اتفاقٍ بين الطرفين.

كما تعرضت قرية قيبار بريف عفرين لقصفٍ مدفعي مصدرُه مواقعُ قوات الأسد وميليشيا “قسدٍ”، واقتصرت الأضرار على المادية، وفقاً لمراسل الشبكةِ.

كذلك قصفت قواتُ الأسد والميليشياتُ الموالية لها بقذائف المدفعية، محيطَ بلدة البارة وحرش بينين جنوبي إدلب، وبلدةَ معارة النعسان شمالي إدلب، ومحيطَ مزرعة الوساطة بالقرب من مدينة الأتارب غربي حلبَ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى